جوالات و شبكات

كيف اعرف رصيدي في زين

كيف اعرف رصيدي في زين هو أهم ما يتساءل عنه عملاء الشركة داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لما يوفره ذلك في التعرف على ما هو متبقي من مكالمات ودقائق وجيجا بايت خاصة بالإنترنت في الباقة المختارة أو على الشريحة، وعليه تقوم منصة يلا اسأل بتوفير العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحديد قيمة هذا الرصيد سواء من خلال عملية الاتصال المباشر أو عبر الولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة أو التطبيق التابع لها. 

كيف اعرف رصيدي في زين

سوف نوضح خلال السطور القليلة القادمة الإجابة الوافية عن سؤال كيف اعرف رصيدي في زين داخل المملكة العربية السعودية، حيث نهتم بتحديد التفاصيل الخاصة بطريقة معرفة رصيد زين من خلال الرمز المختصر المخصص لذلك وهو التالي:

  • القيام بكتابة الرمز المختصر التالي: وهو يبدأ برمز النجمة * يليه كتابة رقم 142 الانتهاء برمز الشباك #. 
  • يلي ذلك الضغط على الزر المدون عليه كلمة اتصال. 
  • سوف يتم الانتظار لثواني قليلة حتى يتم استقبال رسالة نصية قصيرة تحتوي على جميع المعلومات المطلوبة عن الرصيد الذي يرغب العميل في الاستعلام عنه. 

الاستعلام عن رصيد زين عبر الموقع 

توفر شركة زين للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية موقع إلكتروني رسمي خاص بها يساعد في تسهيل حصول جميع عملائها على الخدمات المتاحة من قبلها والتي يرغبون في التعرف عليها وعلى طريقة الاشتراك فيها، هذا بالإضافة إلى إمكانية إيجاد إجابة تساؤل كيف اعرف رصيدي في زين من خلاله كما في التالي:

  • زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة من خلال الضغط على هذا الرابط
  • حالة امتلاك العميل لحساب مسبق على الموقع يتم تسجيل الدخول من خلال إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل وعنوان البريد الإلكتروني له. 
  • يلي ذلك الضغط على الزر المدون عليه كلمة تسجيل الدخول. 
  • أما في حالة عدم امتلاك العميل أي حساب شخصي على الموقع فيجب البدء في إنشاء حساب جديد له من خلال الضغط على الزر المدون عليه كلمة التسجيل.
  • سوف يتم على الفور الانتقال إلى صفحة خاصة بملئ البيانات الشخصية للعميل وهي رقم بطاقة الهوية الوطنية له رقم الهاتف المحمول الخاص به، وسوف تصل العميل رسالة نصية قصيرة على رقم الهاتف السابق تسجيله تفيد بتفعيل الحساب الخاص به. 
  • يتم إدخال الرقم الخاص بتفعيل الحساب في المكان المخصص له داخل الموقع ثم الضغط على الزر المدون عليه كلمة تسجيل الدخول.
  • فور الانتهاء يتاح للعميل الحصول على كافة الخدمات المتوفرة على الموقع ومنها الاستعلام عن الرصيد. 

الاستعلام عن رصيد زين عبر التطبيق

اهتمت شركة زين بطرح تطبيق خاص بها مواكبة لسمة العصر التي تحتاج إلى السرعة والتحديث في مختلف الأمور، ويساعد هذا التطبيق في الحصول على جميع الخدمات بصورة إلكترونية بالكامل تمتاز بالسهولة والدقة مما يوفر الكثير من الوقت والجهد، وأهم هذه الخدمات هي الاستعلام عن الرصيد وتتم تبعًا للخطوات التالية:

السابق
فروع زين جدة
التالي
تفعيل نت موبايلي ب 10 ريال  

اترك تعليقاً