جوالات و شبكات

كيف اعرف كم رصيدي سوا .. إليك طريقة 2023 الجديدة

كيف اعرف كم رصيدي سوا

كيف اعرف كم رصيدي سوا المتبقي في شريحتي، أو الباقي من الوحدات التي تمتلكها في شريحتي، كما إنه هامة وضرورية للأشخاص الذين يرغبون في متابعة استهلاكهم بصفة مستمرة، كما أن الطرق التي وضعها شركة الاتصالات السعودية سوا في المملكة العربية السعودية، تتيح للمستخدم إمكانية التعرف على موعد انتهاء الباقة وموعد التجديد القادم لها، من خلال الرموز الخاصة بالاستعلام عن رصيدي سوا، وحيث أن شركة STC هي أكبر مُشغل لشبكات الهواتف الجوالة في المملكة، لهذا فهي تسعى لتقديم الكثير من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء، ومنها التعرف على الرصيد المتبقي، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال منصة يلا اسأل الإلكترونية. 

 كود معرفة رصيد سوا المتبقي

كود معرفة رصيد سوا المتبقي ، توفر شركة الاتصالات السعودية STC لعُملائها  كود معرفة رصيد سوا المتبقي الذي يُمكنهم من معرفة رصيدهم المُتبقي بخطوات سهلة وفورية، فإذا كُنت عميل سوا مُسبق الدفع، وترغب في معرفة رصيد مُكالماتك المُتبقي وموعد انتهاء صلاحية الشحن، اتبع الخطوات التالية:

  • سجل  رمز معرفة رصيد سوا المتبقي المختصر #166* ثم اضغط على رمز الاتصال بحيث يتم تسجيل الرمز من اليسار إلى اليمين. 
  • بعد الانتهاء من تفعيل الكود على الفور سوف تحصل على رسالة نصية تضم بداخلها قيمة الرصيد المتبقي لديك في هاتفك، كما أنها سوف تظهر الموعد المحدد لانتهاء باقة هاتفك، كما أنك سوف تتعرف على الموعد المحدد لتجديد الاشتراك وشحن الباقة.

يلا اسأل : كم سعر شريحة سوا رقم

بطاقة شحن موبايلي 10 ريال

رقم الاستفسار عن الرصيد من سوا

رقم الاستفسار عن الرصيد من سوا ، توفر كذلك شركة الاتصالات السعودية STC، فرصة التعرف على الرصيد المتبقي من خلال خدمة مُمثلي العُملاء، عن طريق التواصل عبر الرقم المخصص لخدمة العملاء التي توفرها شركة سوا للتواصل مع العملاء: 

  • يتم التعرف على الرصيد عبر خدمة العملاء من خلال الرقم 1500، وذلك من خلال رقم شريحة سوا  اتصل من شريحة سوا. 
  • عند التحدث مع مسؤول خدمة العملاء، يمكنك الاستفسار عن رصيدك المتبقي، وسوف يتولى مسؤول خدمة العملاء مهمة تعريفك على الرصيد المتبقي، كما أنه سوف يعلمك بموعد انتهاء صلاحية الباقة في حالة اشتراكك في هذه الباقة.
  • تعد خدمة الاستعلام عن الرصيد بواسطة الكود المستخدم أو من خلال خدمة العملاء من أهم الطرق المتبعة في معرفة الرصيد المتبقي من سوا. 

كيفية معرفة رصيد سوا ستار

كيفية معرفة رصيد سوا ستار ، أتاحت شركة سوا طرق خاصة لعملاء سوا ستار للتعرف على رصيد سوا المتبقي، ويكون ذلك من خلال إتباع الطرق التالية: 

كيف اعرف كم باقي في باقة النت سوا
  • استخدام الرمز المحدد من قبل شركة سوا لعملاء سوا ستار وهو من خلال تسجيل الرمز #166* عبر التسجيل على لوحة مفاتيح الهاتف المحمول وكتابة رمز النجمة وبعدها الأرقام الخاصة بالرمز والانتهاء برمز الشباك، والضغط على رمز الشباك. 
  • قبل الضغط على زر الاتصال يرجى التأكد من تسجيل الرمز بشكل صحيح. 
  • يجب التأكد من وصول رسالة استعلام على هاتفك وهي التي تحتوي بداخلها على  Balance: 12:35 SR Expiry: 24-1-2022.

كيف اعرف رصيد سوا عبر موقع stc الرسمي

كيف اعرف رصيد سوا عبر موقع stc الرسمي؟ ، يُقدم الموقع الرسمي للاتصالات السعودية STC عدد لا نهائي من الخدمات لعملاء سوا داخل المملكة العربية السعودية، ومن هذه الخدمات معرفة الرصيد المتبقي في شريحتي سوا، وكذلك معرفة مجموعة البيانات المتبقية والدقائق المجانية التي مازالت لديك، بالإضافة إلى التعرف على الموعد المحدد اللازم لتجديد الباقة، وانتهاء صلاحية، كل هذا من خلال الخطوات التالية: 

لم تجد ما تبحث عنه!
  • توجه من خلال محرك البحث إلى موقع stc الرسمي للاتصالات السعودية “www.stc.com.sa“، ومن بعدها اختر mystc من على القائمة العلوية المتواجد في الموقع. 
  • سجل حساب جديد في المكان المخصص لها، ويتم ذلك في حالة الدخول للموقع لأول مرة.
  • قم بتسجيل الدخول بنفس الطريقة المعتاد عليها إذا كان لديك حساب مُسبق.
  • سجل الدخول إلى سوا أفراد، أو دخول أعمال.
  • بعد ذلك سوف تجد خانتين فارغتين موجودتين أمامك في الشاشة الرئيسية، وفي حال كان لديك أكثر من رقم سوا، تريد معرفة تفاصيل الرصيد الخاص به، فيمكنك الدخول لجميع أرقامك، عن طريق:
    • اكتب اسم المُستخدم
    • رقم الهوية الوطنية. 
    • سجل كلمة المرور المخصصة لحسابك 
    • اضغط على أيقونة “دخول”.
  • في حالة رغبتك في الدخول إلى حساب مُحدد من أرقام سوا للاطلاع على التفاصيل المتعلقة به، يجب أن تقوم بالضغط على الدخول إلى رقم مُحدد من أجل إدارة أي رقم جوال. 
  • ثم سجل رقم جوالك من سوا، ثم اضغط على التالي.
  • سوف تتلقى على هاتفك رمز التفعيل والذي سوف تقوم بإعادة إدخاله على الموقع مرة أخرى للتأكد من ملكية الشخص المستعلم لشريحة سوا. 
  • عقب تسجيلك للدخول إلى mystc من خلال  الموقع الرسمي، سوف تتعرف على رصيد سوا المتبقي في حسابك، بالإضافة إلى الاطلاع على رصيد بيانات سوا، وكذلك موعد تجديد باقة البيانات. 

يلا اسأل : طرق عرفة الرصيد سوا المختلفة

عروض زين للمكالمات والنت

تفاصيل رصيد سوا من تطبيق mystc

يعت الكثير من العملاء على تطبيق ماي إس تي سي حتى يمكنهم من معرفة تفاصيل حسابهم الشخصي والرصيد المتبقي، حيث يتم تحميل تطبيق mystc على الهاتف الجوال، وتسجيل الدخول عليه من خلال بيانات الهاتف، ومنذ ذلك الوقت يصبح الموقع يعرض كل ما يخص شريحتك. 

ويتوفر تطبيق mystc على جميع المتاجر الإلكترونية والتي توفر كافة التطبيقات لهواتف المحمول ومن بعدها الاستفادة من كل المميزات التي يقدمها الموقع.

كيف اعرف باقة سوا؟

التعرف على المتبقي من بيانات سوا يكون من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي بداخلها على الرقم 8888 وترسل إلى الرقم 900.   

كيف أتحقق من رصيد البيانات المتبقي؟ 

يتم التعرف على رصيد البيانات من عدة طرق قدمتها شركة  سوا وهي: 
إرسال رسالة قصيرة يسجل بها الرقم 2220 وترسل إلى 900، الموقع الرسمي لشركة سوا، من خلال تطبيق mystc.

يلا اسأل : رمز تفعيل سوا بوست

قد طرحنا لكم الإجابة عن التساؤل الذي يطرحه معظم عملاء سوا وهو كيف اعرف كم رصيدي سوا من خلال رمز معرفة رصيد سوا المتبقي المختصر #166*، ولعل أبرز ما يميز شركة الاتصالات السعودية سوا أنها توفر أكثر من طريقة التواصل مع العملاء وتوضيح الرصيد المتبقي. 

السابق
تفسير حلم التحرش بالاطفال .. ما تفسير رؤية التحرش بالاطفال
التالي
طلب شريحة زين .. طريقة 2023 الصحيحة

اترك تعليقاً