جوالات و شبكات

تفعيل نت موبايلي ب 10 ريال  

تفعيل نت موبايلي ب 10 ريال هذا ما قامت شركة موبايلي للاتصالات السعودية بتوفيرها عبر شبكتها والتي أصبحت أحد أهم شبكات الاتصال في المملكة، حيث إنها تعمل على توفير باقات متنوعة وتناسب كافة الاحتياجات، والأهم من ذلك أنها تناسب فئات اجتماعية متفاوتة، لهذا نجد باقات نت بمبالغ بسيطة يمكن دفعها والاشتراك في باقة نت، وعبر منصة يلا أسال نعرض معكم كافة التفاصيل التي تخص هذه الباقات الاقتصادية والتي تمنح باقة إنترنت مناسبة. 

تفعيل نت موبايلي ب 10 ريال 

يتساءل العملاء عن كيفية تفعيل نت موبايلي ب 10 ريال ولكن مع الأسف أنها لم تعد متوفرة، وقد يكون هذا هو السبب في عدم مقدرتهم في الاشتراك بها، ولكن هناك باقة موبايلي أسبوع بخمسة ريال سعودي. 

وهي تمنحك نت بمقدار 150 ميجا بايت، كما أن هناك باقة موبايلي 20 والتي يتم الاشتراك بها في مقابل دفع 20 ريال سعودي وهي تمنحك 500 ميجا بايت. 

طريقة تفعيل نت موبايلي 20

بعد إلغاء باقة موبايلي 10 ريال أصبحت باقة 20 ريال تحب محلها، لهذا نقدمها لكم حتى يمكن الاشتراك بها بدلاً عن الباقة السابقة ويمكن الاشتراك بها من خلال الخطوات التالية: 

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
كيف اعرف رصيدي في زين
التالي
كود شحن موبايلي 

اترك تعليقاً