جوالات و شبكات

فروع زين جدة

فروع زين جدة التي تنتشر داخل جميع المناطق في داخل المملكة العربية السعودية هي ما تهتم بتوفير جميع العناوين الخاصة به منصة يلا اسأل، هذا بالإضافة إلى التعرف على مختلف طرق التواصل التي توفرها الشركة أمام جميع عملائها لسهولة الحصول على جميع الخدمات المرغوب فيها سواء كانت في صورة دقائق أو جيجا بايت للإنترنت أو مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، هذا بجانب تحديد أرقام الهاتف التي يتم تخصيصها داخل مختلف الفروع. 

فروع زين جدة 

نوفر خلال الفقرة التالية أهم المعلومات المتاحة عن أقرب فرع زين جدة داخل المملكة العربية السعودية، وذلك حتى يتم تسهيل الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها لجميع العملاء وأهمها التالي:

  • يقع الفرع الرئيسي في طريقة المدينة المبنى التقني. 
  • تبدأ ساعات العمل في الفترة الصباحية من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءًا. 
  • أما بالنسبة لساعات العمل في الفترة المسائية فتبدأ من الساعة 10 مساءًا وحتى الساعة 2.30 بعد منتصف الليل. 
  • هذا بالإضافة إلى توفر فرع آخر بجانب سنتر بوينت شارع التحلية الهداب سنتر، تبدأ ساعات العمل فيه في الساعة 1 بعد منتصف الليل وحتى الساعة 5 مساءًا، وأما في الفترة المسائية تبدأ في 9.30 مساءًا وحتى الساعة 2.30 بعد منتصف الليل. 
  • فرع يوجد بالقرب من الحداد للاتصالات، تبدأ ساعات العمل في الفترة الصباحية من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 5.30 مساءًا، وتبدأ الفترة المسائية من الساعة 9.30 مساءًا وحتى الساعة 2.30 بعد منتصف الليل. 
  • كما يوجد فرع زين في البدوي بحوار محل الحداد شارع قريش البوادي، وتبدأ ساعات العمل من الساعة 1 بعد الظهر وحتى الساعة 5.30 مساءًا، وتبدأ الفترة المسائية من الساعة 9.30 مساءًا وحتى الساعة 2.30 بعد منتصف الليل.

أقرب فروع زين جدة 

يتم توفير العديد من الفروع داخل مدينة جدة التي تعد واحدة من أكبر المدن داخل المملكة العربية السعودية، وفيما يلي أهم الفروع وعناوينهم:

  • يتوافر فرع بالقرب من مطعم حراء شارع حراء، تبدأ ساعات العمل في 11 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءًا، وتبدأ الفترة المسائية من الساعة 10 مساءًا وحتى الساعة 2.30 صباحًا. 
  • هذا بالإضافة إلى وجود فرع في حي السنابل، تبدأ ساعات العمل فيه في الفترة الصباحية من الساعة 1 بعد الظهر وحتى الساعة 5 مساءًا، وفي الفترة المسائية تبدأ من 9.30 مساءًا وحتى الساعة 2.30 صباحًا. 
  • كما يتواجد فرع زين في النعيم داخل شارع حراء سوق حراء الدولي، بوابة 8، تبدأ ساعات العمل الصباحية له من الساعة  1 بعد الظهر وحتى الساعة 5.30 مساءًا، وتبدأ ساعات العمل المسائية من الساعة 9.20 مساءًا وحتى الساعة 2.30 صباحًا. 
  • يتوفر فرع بعد مطعم ماكدونالدز طريق السامر الرئيسي، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 1 بعد الظهر وحتى الساعة 5.30 مساءًا، أما بالنسبة للفترة المسائية فتبدأ من الساعة 9.20 مساءًا وحتى الساعة 2.30 صباحًا. 
  • هذا بالإضافة إلى تواجد فرع زين في الشاطئ في الدور الأول بوابة 8 حي الكورنيش ريد سي مول، تبدأ ساعات العمل في الفترة الصباحية من الساعة 1 بعد الظهر وحتى الساعة 5.30 ليلًا، أما بالنسبة لساعات العمل المسائية فتبدأ من الساعة 9.30 مساءًا وحتى الساعة 2.30 بعد منتصف الليل.

أشهر فروع زين في جدة 

توجد عدة فروع زين جدة داخل المملكة العربية السعودية تعمل على خدمة عملاء الشركة على مدار اليوم وطوال الأسبوع، ومن أهم هذه الفروع التالي:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
باقة شباب 59 زين
التالي
كيف اعرف رصيدي في زين

اترك تعليقاً