جوالات و شبكات

كيف اعرف رصيدي في موبايلي

كيف اعرف رصيدي في موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية؟ هو سؤال يتم توفير الإجابة الشاملة عنه من خلال منصة يلا اسأل التي تتيح فرصة التعرف على أهم الطرق التي توفرها الشركة أمام جميع العملاء الراغبين في الحصول على كافة التفاصيل التي تخص الرصيد الخاص بهم من حيث المتبقي منه أو ما تم استهلاكه، هذا بالإضافة إلى التعرف على أهم الأكواد المختصرة اللازمة لذلك.

كيف اعرف رصيدي في موبايلي

سوف نوفر من خلال ما يلي رموز الاستعلام التي تجاوب عن سؤال كيف اعرف رصيدي في موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية:

  •  الرمز الخاص بالاستعلام عن رصيد موبايلي داخل المملكة العربية السعودية هو: #1411*، والذي يبدأ برمز النجمة ثم كتابة رقم 1411 ثم الإنتهاء بكتابة رمز الشباك.
  • عند الرغبة في عمل استعلام عن فاتورة موبايلي يتم الاتصال على الرمز التالي: *1411*2#، الذي يبدأ بكتابة رمز النجمة ثم كتابة رقم 1411 ثم كتابة رمز النجمة ثم كتابة رقم 2 ثم الإنتهاء بكتابة رمز الشباك.
  • كما يتوفر رمز الاستعلام عن المتبقي من المكالمات وهو التالي: #1411*، والذي يبدأ برمز النجمة ثم كتابة رقم 1411 ثم الإنتهاء بكتابة رمز الشباك.
  •  أما بالنسبة لرمز الاستعلام الخاص بالاستعلام عن المتبقي من الانترنت هو التالي:*1411*2#، والذي يبدأ برمز النجمة ثم كتابة رقم 1411 ثم كتابة رمز النجمة ثم كتابة رقم 2 ثم الإنتهاء بكتابة رمز الشباك.
  • الرمز المختصر للتعرف على الدقائق المجانية هو التالي: *1422#، والذي يبدأ برمز النجمة ثم كتابة رقم 1422 ثم الإنتهاء بكتابة رمز الشباك.
  • سوف يتم على الفور استقبال رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل تحتوي على كافة التفاصيل التي يرغب فيها.  

طرق معرفة رصيد موبايلي 

تتيح شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية فرصة القيام بالاستعلام عن رصيد الفاتورة الخاصة بعملائها من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز *1411# والذي يبدأ برمز النجمة ثم كتابة رقم 1411 ثم الإنتهاء بكتابة رمز الشباك ، وسوف يتم استقبال رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل تحتوي على كافة التفاصيل الخاصة برصيد الفاتورة.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز 1 إلى رقم 1411، وسوف يتم إرسال نصية قصيرة تحتوي على قيمة الرصيد المتبقي.
  • كما يمكن أن تتم معرفة رصيد مسبق الدفع الخاص بشركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية من خلال اتباع نفس الخطوات السابقة.
  • سوف يتم على الفور إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل تحتوي على تفاصيل المتبقي في الرصيد وتحديد الموعد الخاص بتجديد الباقة ومدة صلاحيتها.

معرفة رصيد المتبقي من الإنترنت موبايلي

عند الرغبة في الاستعلام عن المتبقي في رصيد باقة بيانات الإنترنت الخاصة بعملاء شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، يجب أن يتم اتباع ما يلي من خطوات:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
رقم موبايلي الموحد
التالي
كيف افعل نت موبايلي

اترك تعليقاً