جوالات و شبكات

كيف اعرف رقمي زين

كيف اعرف رقمي زين داخل المملكة العربية السعودية؟ هو سؤال يقوم منصة يلا اسأل بتوفير الإجابة الشاملة عنه والتي تحدد أهم الخطوات اللازمة لذلك، هذا بالإضافة إلى التعرف على أهم الطرق وأحداثها للقيام بمعرفة رقم الهاتف أو الشريحة الخاصة بالعميل، هذا بجانب تحديد الطرق التي تناسب كل أنواع أجهزة الهاتف المختلفة والمتنوعة ما بين أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون وأجهزة الأيباد وغيرها.

كيف اعرف رقمي زين

توفر شركة زين للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الإجابة عن سؤال كيف اعرف رقمي زين، وأهم هذه الطرق هي التالي:

  • القيام بالاتصال على الرمز التالي: *178#، والذي يبدأ بكتابة رمز النجمة ثم كتابة رقم 178 ثم الانتهاء بكتابة رمز الشباك #، سوف يتم استقبال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم شريحة العميل المراد التعرف عليها.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام بالاتصال على الرمز التالي: *144#، والذي يبدأ بكتابة رمز النجمة ثم كتابة رقم 144 ثم الانتهاء بكتابة رمز الشباك #، سوف يتم على الفور استقبال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم الهاتف المحمول المراد التعرف عليه.
  • كما تتاح طريقة الاتصال على خدمة عملاء شركة زين داخل المملكة العربية السعودية من خلال أحد الأرقام التالية: 959 أو 0096659000959.
  • سوف يتم الرد على الفور من أحد ممثلي الخدمة مما يساعد في الاستعلام عن الرقم الهاتف المحمول المراد التعرف عليه.
  • هذا بجانب توفر طريقة القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على أحرف bc إلى الرقم التالي 700212.
  • أما بالنسبة للكود المخصص لمعرفة رقم زين فهو: *34# والذي يبدأ بكتابة رمز النجمة ثم كتابة رقم 34 ثم الانتهاء بكتابة رمز الشباك #، وسوف يتم على الفور استقبال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم الهاتف المحمول المراد التعرف عليه.

أكواد زين المختصرة 

نوفر فيما يلي عدد من أهم الأكواد المختصرة التي توفرها شركة زين للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية والتي تتيح فرصة التعرف على رقم الشريحة الخاصة بها:

  • يمكن الاتصال على الكود التالي: *123*3#، والذي يبدأ برمز النجمة ثم كتابة رقم 123 ثم رمز النجمة ثم كتابة رقم 3 ثم الانتهاء بكتابة رمز الشباك#، وسوف يتم استقبال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم الهاتف المحمول المراد معرفته.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على جملة my number علي الرقم التالي 1777، وسوف تظهر على الفور رسالة مكتوب فيها رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل.
  • كما يمكن أن يتم إرسال جملة my number الى الرقم 21777، ويتيح التعرف على الرقم الخاص بالعميل مع إمكانية تغيير اللغة للشريحة من خلال إرسال كلمة عربي عند الرغبة في اللغة العربية أو إرسال كلمة “English” عند الرغبة في اللغة الانجليزية.
  • يتم توفير طريقة معرفة رقم الشريحة ورقم السيريال Serial Number الخاص بالهاتف المحمول الخاص بالعميل من خلال الاتصال على الكود التالي: *92# .
  • أما بالنسبة لجميع عملاء شركة زين للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية يمكن معرفة رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الاتصال على الكود التالي:*99# .

تحويل المكالمات من زين 

سوف نتعرف من خلال الفقرة التالية على أهم الطرق التي يتم اتباعها عند الرغبة في تحويل جميع المكالمات من شركة زين للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
فروع زين
التالي
خدمة عملاء موبايلي

اترك تعليقاً