جوالات و شبكات

معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع

معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع داخل المملكة العربية السعودية هو ما تهتم بشرح كافة التفاصيل المرتبطة به منصة يلا اسأل، والتي تتضمن التعرف على كافة الأكواد المختصرة والرموز الفعالة لنجاح عملية الاستعلام، بجانب تحديد الخطوات اللازمة لكل من الطرق العادية والطرق التقليدية التي يمكن من خلالها تحديد قيمة رصيد مختلف أنواع باقات شركة موبايلي مسبقة الدفع، وما هي أهم أنواع هذه الباقات.

معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع

سوف نقوم بالإجابة خلال هذه الفترة على سؤال ما هي طريقة معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع والتي تخص باقات الإنترنت التي توفرها الشركة فيما يلي:

  • القيام بالاتصال على الرمز الآتي: #1411*2#، والذي يبدأ برمز الشباك ثم كتابة رقم 1411 ثم كتابة رمز النجمة ثم كتابة رقم 2 ثم كتابة رمز الشباك.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام بالاتصال على الرمز التالي: #1422*، والذي يبدأ برمز النجمة ويليه كتابة رقم 1422 ثم الإنتهاء بكتابة رمز الشباك.
  • سوف يتم على الفور استقبال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كافة التفاصيل الخاصة بالرصيد.

استعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع

توفر شركة موبايلي ميزة القيام بالاستعلام عن الرصيد الخاص بباقات مسبق الدفع التي التي تقدمها لجميع عملائها، وأهم الخطوات اللازمة لذلك هي التالي:

  • القيام بكتابة الرمز التالي: *1411#، والذي يبدأ بكتابة رمز النجمة يليه كتابة رقم 1411 ثم الإنتهاء بكتابة رمز الشباك، يلي ذلك الضغط على الزر المدون عليه كلمة اتصال.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز 1 إلى الرقم التالي: 1411.
  • كما يمكن أن تتم معرفة الرصيد من خلال التوجه إلى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة عبر الضغط على الرابط التالي: https://www.mobily.com.sa
  • توفر الشركة تطبيق رسمي يمكن من خلاله الاستعلام عن الرصيد بطريقة سهلة وسريعة بعد القيام بتحميله من متجر جوجل بلاي بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو من متجر آبل ستور بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أي أو إس.

الاستعلام عن رصيد موبايلي 75

سوف نوفر لجميع عملاء شركة موبايلي فرصة القيام بالاستعلام عن رصيد موبايلي 75، هذا بالإضافة إلى التعرف على أهم المميزات الخاصة بها فيما يلي:

السابق
استعلام عن رصيد موبايلي
التالي
فروع موبايلي جدة

اترك تعليقاً