جوالات و شبكات

رقم موبايلي الموحد

رقم موبايلي الموحد هو أحد أهم الخدمات التي توفرها شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية أمام جميع العملاء التابعين لها، لهذا تقدم منصة يلا اسأل كل التفاصيل الخاصة بهذا الرقم وما هي أهم المميزات التي يوفرها هذا الرقم لجميع العملاء، هذا بالإضافة إلى التعرف على الرقم الموحد الخاص بالأعمال وما هو الرقم المخصص للعملاء من خارج المملكة، وما هي الطرق التي يتم اتباعها للحصول عليه.

رقم موبايلي الموحد

نوفر فيما يلي كافة المعلومات المتاحة عن رقم موبايلي الموحد مجاني الخاص بخدمة عملاء الشركة داخل المملكة العربية السعودية:

  • يتم الاتصال على الرقم التالي: 9200، والذي يوفر فرصة التواصل المباشر مع خدمة العملاء والحصول على جميع الخدمات التي يرغب فيها العميل.
  • هذا بالإضافة إلى توفير رقم هاتف مجاني للتواصل بخدمة العملاء هو: 800.
  • أما في حالة الرغبة في متابعة الطلب المقدم يمكن أن يتم الاتصال على الرقم التالي: 1100.

رقم موبايلي رسائل

تهتم شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية بتوفير العديد من الخدمات للعملاء وأهمها  خدمات الرسائل التي يمكن الحصول عليها من رقم خدمة العملاء موبايلي رسائل، واتباع الخطوات التالية:

  • القيام بالاتصال على الرقم المجاني 1100، يلي ذلك اتباع التعليمات الصوتية حتى يتم تفعيل خدمة الرسائل بنجاح.
  • هذا بالإضافة إلى توفير طريقة أخرى وهي القيام بكتابة الرمز التالي: *1100# والذي يبدأ بكتابة رمز النجمة ثم كتابة رقم 1100 ثم الإنتهاء بكتابة رمز الشباك، يلي ذلك القيام باختيار رقم 2 ثم رقم 2 ثم رقم 1 ثم رقم 9، وذلك حتى يتم الحصول على خدمة موبايلي رسائل.
  • أما في حالة الرغبة في الحصول على هذه الخدمة من خارج المملكة العربية السعودية يجب أن يتم الاتصال على الرقم التالي: 0560101100.

رقم موبايلي أعمال

عند الرغبة في التواصل مع رقم الأعمال موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية يجب أن يتم الاعتماد على الخطوات التالية:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
لمعرفة رقم موبايلي
التالي
كيف اعرف رصيدي في موبايلي

اترك تعليقاً