السفر و السياحة في السعودية

فندق ايلاف جدة

فندق ايلاف جدة

فندق ايلاف جدة معروف باسم فندق ريد سي وهو مصنف على أنه من الأماكن ذات الخمس نجوم في المملكة العربية السعودية، وتقييمات النزلاء للفندق جيدة تصل إلى نحو سبع درجات في المتوسط من حيث مستوى الخدمة المقدمة ودرجة نظافة المكان، ويتميز المكان بالفخامة والبساطة في نفس ذات الوقت، وعند الذهاب إلى هناك تجد جميع العاملين يحرصون على مساعدتك بكفى الطرق  الممكنة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق ايلاف جدة.

فندق ايلاف جدة

هو من أرقى الفنادق الموجودة داخل المملكة وفيه تجد كل ما تحتاج إليه من خدمات وإليك بعض المعلومات الخاصة بالمكان:

  • الفندق الديكورات الخاصة به مميزة وعصرية والمكان بالكامل مغطى بالواي فاي المجاني وتحتوي جميع الوحدات على شاشة تلفاز مسطحة وبها جميع القنوات الفضائية.
  • الغرف الموجودة في الفندق كلها تحتوي على تكييف هواء، ويوجد به صالة ألعاب رياضية من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية.
  • الإفطار يقدم يومياً في صالة اللوبي ويمكنك اختيار أصناف الطعام التي تفضلها والتي يكون بعضها ذو طابع شرقي والبعض الأخر من الأطباق العالمية.

مميزات فندق ايلاف جدة

يتمتع فندق إيلاف جدة بالعديد من المزايا أهمها موقعه الحيوي لكونه يقع في منطقة سياحية جميلة كما توجد بعض المزايا الأخرى التي ينفرد بها والتي سوف نلخصها فيما يلي:

  • يوجد في المكان العديد من المرافق الترفيهية مثل السبا الذي يحتوي على غرفة البخار من أجل الراحة والاسترخاء كما توجد سونا وأماكن خاصة بالمساج، الإطلالة من المكان رائعة لأن النوافذ من الأرض وحتى السقف.
  • هناك بعض الغرف تطل على البحر الأحمر مباشرة والأثاث الموجود بها فاخر ومميز عن باقي الغرف، كما أنها تحتوي على ميني بار صغير بالإضافة إلى ماكينة صنع الشاي والقهوة.
  • يوفر الفندق خزنة شخصية للنزلاء من أجل الاحتفاظ بالأشياء المهمة الخاصة بهم، والحمامات هناك مجهزة بكل ما تحتاج إليه من صابون وشراشف ومناشف.

عنوان فندق ايلاف جدة والأماكن المحيطة به

موقع فندق إيلاف جدة رائع وقريب من أغلب الخدمات والمزارات السياحية الموجودة في تلك المدينة وذلك سوف نذكرها بالتفصيل فيما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
تفسير حلم مسك الطيور باليد
التالي
فندق ايلاف كنده

اترك تعليقاً