السفر و السياحة في السعودية

فندق الوردة البيضاء

فندق الوردة البيضاء

فندق الوردة البيضاء جدة من الفنادق المصنفة على أنها ثلاث نجوم داخل المملكة وأهم ميزة في ذلك المكان هو موقعه المتميز في حي الروضة الذي يعتبر من أشهر أحياء جدة والمكان هناك على درجة كبيرة من الرقي والنظافة وطاقم العمل هناك يتعامل مع النزلاء بكل ترحاب لذلك تقييمات المكان تصل إلى نحو 7 درجات أي بما يعادل تقدير جيد، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الوردة البيضاء.

فندق الوردة البيضاء

فندق الوردة البيضاء من الفنادق كبيرة الحجم المكونة من 12 طابق وبها أكثر من 600 وحدة فندقية متنوعة ما بين الغرف والأجنحة والشقق الفندقية وجميعها تتميز بما يلي:

  • يوفر الفندق موقف سيارات مجاني للنزلاء والاستقبال فيه يعمل على مدار 24 ساعة ومستعد للرد على الاستفسارات الخاصة بك ويقدم خدمة الاستعلامات والإرشاد إذا رغبت في الحصول عليها، كما أن المكان بالكامل مغطى بالواي فاي المجاني.
  • الغرف عازلة للصوت لضمان الخصوصية للنزلاء والأثاث الموجود بها ذو جودة عالية ومريح، ويوجد تكييف في جميع الوحدات وشاشة تلفاز مسطحة عليها جميع القنوات الفضائية وأماكن مخصصة للجلوس وتناول الطعام، والمفروشات هناك نظيفة وذات جودة عالية.
  • جميع الغرف بها حمام خاص يحتوي على كل ما تحتاج إليه من لوازم استحمام ومجفف شعر ونعال ومناشف ومناديل ورقية وكل ذلك بدون أي رسوم إضافية.
  • يوجد في بعض الوحدات مطبخ خاص يحتوي على بعض الأجهزة التي تحتاج إليها مثل ثلاجة صغيرة ميكروويف، غلاية لعمل الشاي والقهوة وميني بار صغير.

مزايا فندق الوردة البيضاء

يتميز الفندق بإطلالة رائعة على المدينة ومستوى النظافة فيه على أعلى مستوى وبه بعض المميزات الأخرى التي تضمن لك الراحة والاسترخاء مثل ما يلي:

  • داخل الفندق يوجد مطعم samra restaurant الذي يقدم العديد من أصناف الطعام الرائعة في بوفيه مفتوح وهناك تجد كل ما ترغب فيه من أكلات كونتيننتال شرقية، وأصناف أيطالية وغربية، بالإضافة إلى بعض الأطباق المغربية.
  • طعام الغداء والعشاء يتوفر من خلال قائمة طعام تحتوي على أنواع مختلفة من المأكولات التي تناسب جميع الأذواق بالإضافة إلى وجبات مخصصة للأطفال الصغار ومفتوح على مدار اليوم.
  • يقدم المكان خدمات متنوعة مقابل تكلفة إضافية مثل النقل من وإلى المطار، الساونا والمساج وحمام البخار، مركز مخصص للياقة البدنية، بار لتقديم المشروبات والأطعمة الخفيفة، خدمة تأجير السيارات، غسيل الملابس والتنظيف الجاف.
  • يوفر المكان العديد من الخدمات اللازمة لرجال الأعمال مثل غرفة اجتماعات، إرسال الفاكس، تصوير المستندات، خزانة للأمانات، تحويل العملات، آلة بيع نقدية.
  • فندق الوردة البيضاء يهتم بالترفيه لذلك تجد فيه ملهى ليلي في المساء وكراسي تشمس في النهار، وجميع مستلزمات الشواء إذا رغبت في ذلك.

عنوان فندق الوردة البيضاء والأماكن المحيطة به

موقع الفندق رائع فهو قريب من وسط المدينة ويبعد عن جدة مول حوالي 5 كم ومن حوله يوجد الكثير من المزارات السياحية وأماكن الترفية وسوف نوضح موقعه والأماكن المحيطة به فيما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الوليد بن طلال
التالي
فندق البيعه

اترك تعليقاً