السفر و السياحة في السعودية

فندق الواحة جدة

فندق الواحة جدة من الفنادق الحاصلة على تصنيف أربع نجوم في المملكة العربية السعودية، ويعتبر من الفنادق ذات الأسعار المناسبة في الإقامة وعند الدخول إلى هناك سوف تشعر بالراحة النفسية من ألوان وديكورات المكان، وحصل ذلك الفندق على تقييمات من النزلاء تصل إلى نحو ثماني درجات أي بما يعادل جيد جداً وذلك نظراً لموقعه الممتاز وخدمات النظافة التي تقدم على أرقى مستوى بالإضافة إلى كل من الخدمات والمرافق، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الواحة جدة.

فندق الواحة جدة

يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات في فندق الواحة جدة التي يبلغ عددها نحو 102 وحدة وتتميز جميعها بالعديد من المزايا التالية:

  • استقبال الفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويستقبل أي شكوى أو مشكلة ويعمل على حلها خلال فترة قصيرة من الوقت، كما يقدم خدمة الاستعلامات والإرشاد للنزلاء وطاقم العمل هناك يتحدث باللغة العربية والإنجليزية لسهولة التواصل مع الزوار.
  • وحدات الفندق مكيفة بالكامل والفندق مغطى بالواي فاي المجاني لكن لا يوجد به موقف سيارات، والمكان مجهز ببعض المرافق التي تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما توجد أماكن مخصصة للأشخاص الغير مدخنين.
  • الإفطار في الفندق رائع ويكون من ضمن تكلفة الإقامة ويتم في بوفيه مفتوح ويحتوي على العديد من الأطعمة التي تناسب الجميع مثل الطعام الشرقي الشعبي والأطعمة الغربية والمعجنات.
  • إطلالة الفندق جميلة على المدينة والوحدات جميعها تحتوي على كافة شرفة للاستمتاع بمنظر المدينة، كما يوجد حمام به جميع اللوازم التي تحتاج إليها من أدوات نظافة ومناشف ومجفف شعر وورق حمام وغيرها.
  • الأثاث الخاص بالغرف ذو جودة عالية وخشبي وتوجد خزنة في جميع الوحدات، وشاشة تلفاز، كما أن بعض الغرف تحتوي على أريكة للجلوس أو طاولة صغيرة لتناول الطعام.

مزايا فندق الواحة جدة

يوفر فندق الواحة جدة العديد من الخدمات والمرافق التي تضمن راحة النزلاء وتجعلهم يحصلون على الترفيه والمتعة والتي يكون من أبرزها ما يلي:

  • يقدم الفندق خدمات إضافية للنزلاء مقابل المال مثل خدمة النقل من وإلى المطار وخدمة تخزين الأمتعة ومركز صحي للياقة البدنية بالإضافة إلى خدمات الساونا وحمام البخار والمساج وسبا لضمان الراحة والاسترخاء.
  • يوفر الفندق خدمات متميزة لرجال الأعمال مثل قاعات الاجتماعات وتحويل العملات وتصوير المستندات وإرسال الفاكس.
  • داخل الفندق يوجد مطعم يقدم أصناف مختلفة من الأطعمة والمشروبات التي تناسب جميع الأذواق ومن مختلف البلدان لأن بعضها شرقي والآخر عالمي، كما يقدم مشروبات باردة وساخنة متنوعة.
  • يوجد في الفندق مسبح في الهواء الطلق مخصص للكبار، بالإضافة إلى مسبح للأطفال، بالإضافة إلى نادي أطفال من أجل الاستمتاع والترفيه فيه، وحوله توجد العديد من كراسي الشاطئ التي يتم الجلوس عليها من أجل الاسترخاء.

عنوان فندق الواحة جدة والأماكن المحيطة به

المسافة ما بين فندق الواحة جدة ومركز المدينة تبلغ نحو 12 كيلو تقريباً لكن يوجد من حوله العديد من الخدمات والمزارات السياحية التي ننصحك بالذهاب إليها مثل ما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الواحة عنيزة
التالي
فندق الخبتي

اترك تعليقاً