السفر و السياحة في السعودية

فندق الحياة جدة

فندق الحياة جدة

فندق الحياة جدة حيث تعد سلسلة فنادق الحياة هي من أفضل الفنادق المتواجدة في العالم ويتواجد سلسلة فنادق الحياة في جميع المدن في المملكة العربية السعودية وهي من أكثر الفنادق أهمية وشهرة ومصدر الثقة الذي يجعل السياح عندما يريدون إقامة سعيدة وهادئة وعلى أعلى مستوى يتوجهوا إلى فندق الحياة، كما يمتاز فندق الحياة في جدة بأن يقدم الكثير من الخدمات ويتواجد به الكثير من المرافق التي تجعله أفضل وأرقى الفنادق المتواجدة في المنطقة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الحياة جدة.

فندق الحياة جدة

الفندق به الكثير والعديد من الاختيار للغرف والأجنحة وهذا ما يجعله المفضل لدى الكثير، سواء كان أسره أو مجموعة فردية فيوجد الغرف المناسبة لكل الأعداد ولكل الأذواق أيضًا، ومن خلال التالي نتعرف على الغرف المتواجدة في فندق الحياة جدة وهو ما يلي:

  • يتواجد الغرفة القياسية مزدوجة التي تتكون من سرير كبير مزدوج وهي تتسع فردين بالغين وطفلين، والغرفة القياسية توأم هي مكونة من 2 سرير فردي وهي أيضًا تتسع فردين بالغين.
  • متواجد بالفندق جناح يسمى جونيور وهو يحتوي على عدد واحد من غرفة نوم بها سرير كبير مزدوج وغرفة معيشة مكونة من أريكة وسرير وهي تتسع عائلة مكونة من 3 أفراد بالغين وطفلين.
  • كذلك يوجد الجناح التنفيذي أيضًا وهو يحتوي على غرفة معيشة واحدة مكونة من سرير أريكة، غرفة نوم مكونة من سرير واحد كبير وهي تتسع عائلة.
  • الغرفة ديلوكس كينغ وهي غرفة تتسع لفردين مكونة من سرير مزدوج كبير.
  • وأيضًا غرفة ديلوكس المكونة من سرير مزدوج كبير وهي لشخصان بالغان وطفل.

مميزات فندق الحياة جدة

هو من الفنادق التي يكن له الكثير والعديد من المميزات الهامة التي تجعله من أفضل الفنادق، لأن دائما ما يبحث عنه أي نزيل متجه نحو الفنادق عما يقدمه من مميزات وما يقدمه خدمة العملاء بالفندق، سوف نتعرف على مميزات والمرافق التي يقدمها فندق الحياة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وهي الاتي:

  • متواجد في الفندق مواقف مخصصة وهذا لكل للنزلاء بشكل مجاني للسيارات، كما يوجد بالفندق مسبح خارجي متواجد بالمركز الخاص بالنادي الصحي.
  • الفندق يوفر مطعم بداخله يقدم فيه أفضل وأشهى المأكولات للنزلاء.
  • تكن الغرف مكيفة ومزودة خزانة ملابس وغلاية وكذلك ثلاجة صغيرة وصندوق آمن وتلفزيون بشاشة كبيرة مسطحة ويوجد جميع القنوات الفضائية، وحمام خاص بكل غرفة، كما يوجد آلة لصنع الشاي والقهوة في الغرف.
  • الاستقبال في الفندق يعمل على مدار 24 ساعة من أجل خدمة النزلاء وتلبية كل طلباتهم.
  • كما يتواجد في الفندق سبا ومسبح داخلي وأيضًا مطبخ خارجي ويوجد حوض الاستحمام الساخن والساونا.
  • يتواجد خدمة الواي فاي في كل مكان بالفندق وهذا لكي يكون كل النزلاء على اتصال دائم بالإنترنت.

معلومات عن فندق الحياة جدة

ما يبحث عنه ويريده الكثير من النزلاء هو المعرفة للرقم الخاص بالاتصال بالفندق والعنوان الصحيح له كذلك الأسعار المتداولة له من أجل الإقامة فيه، لذلك يجب أن يعلم كل نزيل عن كافة المعلومات التي تخص الفندق، ومعلومات فندق الحياة جدة هي ما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الخبتي بيشة
التالي
فندق الحياة ريجنسي

اترك تعليقاً