السفر و السياحة في السعودية

فندق ايلاف الدمام

فندق ايلاف الدمام

فندق ايلاف الدمام من الأماكن الجيدة التي ينصح بالنزول فيها لموقعه المتميز في تلك المحافظة، وذلك المكان حاصل على تصنيف خمس نجوم من حيث مستوى الخدمة المقدمة وطريقة تعامل العاملين مع النزلاء، ويبلغ متوسط تقييمات الخاصة بالفندق حوالي 7.5 درجة، وهو الاختيار الأمثل لك إذا كنت ترغب في قضاء أجازة ممتعة بالقرب من الريف، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق ايلاف الدمام.

فندق ايلاف الدمام

فندق ايلاف الدمام تقييمه جيد جداً لأن الاستقبال فيه من العاملين رائع وطريقة التعامل طيبة مع النزلاء وإليك مجموعة من المعلومات الخاصة بالمكان فيما يلي:

  • عند الدخول إلى الفندق تجد الأثاث والديكورات مصممة بشكل راقي وعصري وجميع ألوانها متناسقة مع بعض وذلك يجعلك تشعر بالراحة النفسية للمكان.
  • جميع الوحدات تحتوي أغلب الأجهزة التي تحتاج إليها مثل تلفاز مسطح به القنوات الفضائية، أريكة مخصصة للجلوس ومريحة، وهناك مطبخ يحتوي على كافة الأدوات التي تحتاج إليها مثل الثلاجة والميكروويف.
  • يوجد في الغرف حمام داخلي يحتوي على أدوات النظافة والشراشف التي تحتاجها بالإضافة إلى مجموعة للعناية بالجسم.
  • يقدم المكان خدمات متنوعة للزوار مثل توصيل المشتريات، تقديم الفطور داخل الغرف، صندوق أمانات مخصص لكل نزيل، خدمة الاحتفاظ بشنط السفر، كما يوجد في الفندق ميني ماركت صغير يحتوي على أغلب الأشياء التي تحتاجها.

مزايا فندق ايلاف الدمام

أهم ما يميز فندق ايلاف الدمام هو موقعه الرائع في منتصف المدينة وقربه من الخدمات المتنوعة وتتمثل أهم مزايا ذلك المكان فيما يلي:

  • الإطلالة الخاصة بالفندق تكون على ساحل الخليج العربي والطقس في المكان يتميز بالاعتدال أغلب الوقت على مدار العام، وهو قريب من عدة شواطئ ساحرة يمكن فيها الاستمتاع بالهدوء والطبيعة الخلابة.
  • يقدم المكان موقف سيارات بدون أي رسوم للنزلاء، مكتب الاستقبال يسمع الشكاوي المقدمة على مدار 24 ساعة ويسعى لحلها خلال فترة قصيرة من الوقت، والعاملين في المكان يتحدثون بالعديد من اللغات المختلفة.
  • النظافة التي تتم في المكان تكون على أعلى مستوى، ويقدم الفندق خدمة غسيل الملابس والكي، ويقدم المكان فطار أوروبي للنزلاء من ضمن تكاليف الإقامة، أما بالنسبة لوجبة الغداء يوجد لها مطعم يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية التي تناسب جميع الأذواق.

عنوان فندق ايلاف الدمام والأماكن المحيطة به

موقع الفندق أكثر من رائع لأنك تجد حولك كل ما تحتاج إليه من مطاعم وشواطئ وأماكن ترفيه ومطارات ويكون عنوان المكان كما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق ايلاف كنده
التالي
فندق ايديا

اترك تعليقاً