السفر و السياحة في السعودية

فندق ان بلاتينيوم

فندق ان بلاتينيوم

فندق ان بلاتينيوم المدينة المنورة من الفنادق الحاصلة على تصنيف اثنين نجمة، ونرشحها بجدارة للزوار خاصة وأن تقييمات النزلاء لذلك الفندق تكون حوالي 7.2 درجة وذلك يساوي تقدير جيد وأغلب البنود التي حصلت على درجات مرتفعة في ذلك التقييم هي تعامل طاقم العمل بشكل رائع مع النزلاء، ومحاولة تلبية جميع احتياجاتهم خلال فترة قصيرة من الوقت، بالإضافة إلى موقعه بالقرب من الخدمات، ومستوى النظافة الممتاز، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق ان بلاتينيوم.

فندق ان بلاتينيوم

يعتبر ذلك الفندق من الأماكن متوسطة الحجم في الإقامة ويبلغ عدد الغرف فيه حوالي 33 وحدة مختلفة في المساحات مسموح فيها باصطحاب الأطفال لغير غير مسموح بالحيوانات الأليفة وجميع الوحدات تتمتع بالمزايا التالية: 

  • ارضيات الفندق مفروشة بالكامل سجاد ويوجد في الغرف أثاث خشبي راقي وبسيط، وجميع المفروشات تتميز بالعصرية والذوق العالي، والمكان مجهز بشكل يتناسب مع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • جميع أجزاء الفندق مغطاة بالإنترنت المجاني، ويوجد موقف سيارات مخصص للنزلاء بدون أي رسوم، وكل الوحدات في المكان تحتوي على تكييف وشاشة تلفاز مسطحة وميني بار صغير وهاتف لسهولة التواصل مع الاستقبال.
  • يقدم المكان صندوق لإيداع الأمانات، والعاملين في الفندق يقومون بالرد على الاستفسارات على مدار اليوم ويتحدثون بأكثر من لغة لسهولة التعامل مع النزلاء، ويقدمون خدمة الإرشاد.
  • تحتوي جميع الغرف على حمام خاص يوجد به كل ما تحتاج إليه من لوازم الاستحمام، الفوط القطنية، النعال، مجفف الشعر، أدوات النظافة، الدش، ورق الحمام.

مزايا فندق ان بلاتينيوم

الإقامة في فندق أن بلاتينيوم تمنحك الراحة والهدوء لتوافر العديد من الخدمات والمرافق في ذلك الفندق من أهمها ما يلي:

  • يوجد في الفندق صالة مخصصة لممارسة التمارين الرياضية، كما يحتوي الفندق على مصلى ومزار وهناك أماكن مخصصة للأشخاص الغير مدخنين أو للأشخاص المصابين بالحساسية.
  • يمكنك طلب خدمة غسيل الملابس والمكواة إذا كانت في حاجة إلى ذلك مقابل تكلفة إضافية، وكذلك خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة الإيقاظ.
  • تحتوي الغرف على خزانة تضع بها أغراضك ومكتب حتى يسهل القيام بأعمالك فيه، وتقوم خدمة الغرف بتنظيف الوحدة الخاصة بك مرة كل يوم ويمكن أكثر من مرة إذا طلبت ذلك أو كانت الغرفة في حاجة إلى ذلك.
  • بعض الغرف يوجد بها مطبخ صغير يحتوي على بعض مستلزمات المطبخ الهامة مثل الثلاجة والغلاية الكهربائية المخصصة لعمل الشاي والقهوة بالإضافة إلى بعض أدوات المطبخ البسيطة الأساسية.

عنوان فندق ان بلاتينيوم والأماكن المحيطة به

موقع في فندق ان بلاتينيوم رائع لكونه قريب من عدة خدمات ومرافق متنوعة بالإضافة إلى بعض أماكن الترفيه ويكون عنوانه كما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق انترسيتي الرياض
التالي
فندق امجاد الغراء

اترك تعليقاً