السفر و السياحة في السعودية

فندق اوبير الرياض

فندق اوبير الرياض

فندق اوبير الرياض من الفنادق المصنفة على أنها ثلاث نجوم، وأهم ما يميزه هو موقعه الحيوي في وسط المدينة بالقرب من العديد من الأماكن السياحية ومراكز التسوق، والأسعار هناك متوسطة بالنسبة للخدمات المقدمة لذلك تقييمات المكان تصل إلى جيد جداً، ويتميز المكان بإطلالته العصرية وتناسق الألوان والإطلالة الرائعة التي تساعد على الاسترخاء، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اوبير الرياض.

فندق اوبير الرياض

الوحدات الموجودة في فندق اوبير الرياض تضمن لك الراحة والهدوء والخصوصية وذلك نتيجة لما تتمتع به من مميزات مثل ما يلي:

  • جميع الوحدات مكيفة وبها حمام خاص لضمان الخصوصية، ويوجد بها شاشة تلفاز مسطحة تحتوي على جميع القنوات الفضائية بالإضافة إلى ميني بار صغير لتحضير المشروبات الدافئة.
  • خدمات الغرف تعمل على مدار اليوم ويتم تنظيف الوحدات مرة كل يوم، كما تتوفر خدمة التنظيف الجاف للملابس والكي، ويوجد موقف سيارات مجاني.
  • يوجد في ساحة الفندق أماكن مخصصة للجلوس، وتقدم وجبة الفطور في بوفيه مفتوح بينما وجبتي الغداء والعشاء تقدم في المطعم ويمكن الاختيار من أصناف عديدة.

مزايا فندق اوبير الرياض

أهم ما يميز فندق اوبير الرياض هو موقعه الاستراتيجي الرائع بالقرب من الخدمات والمرافق المتنوعة بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى التي يكون من أبرزها ما يلي:

  • يوجد في الفندق حمامات سباحة لضمان الترفيه والاسترخاء، وسبا، ومركز تدريب لياقة بدنية.
  • يحتوي الفندق على مطعم واحد لكنه يقدم أصناف طعام عديدة من مختلف البلدان مثل أمريكا وإيطاليا وأخرى آسيوية، كما توجد أطباق شعبية شرقية، مأكولات بحرية متنوعة.
  • يقدم المكان العديد من الخدمات لضمان راحة النزلاء مثل التوصيل من وإلى المطار، خدمة الليموزين، خدمات صرف العملات، تخزين أمتعة السفر، خدمة الاستعلامات والإرشاد.

عنوان فندق اوبير الرياض والأماكن المحيطة به

مكان الفندق حيوي جداً وهو قريب من عدة خدمات وأماكن تنزه وترفيه متنوعة أهمها ما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق إسطنبول
التالي
فندق اوبروي المدينة

اترك تعليقاً