السفر و السياحة في السعودية

فندق امجاد الغراء

فندق امجاد الغراء

فندق امجاد الغراء موجود في المدينة المنورة وحاصل على تصنيف اثنين نجمة، وأهم ما يميزه أنه يقع بالقرب من الحرم المكي على مسافة 300 متر من باب السلام، والمكان حاصل على تقييم جيد من الزوار بسبب الموقع المثالي بالقرب العديد من المزارات والأماكن السياحية، بالإضافة إلى جودة الخدمة المقدمة مقابل المال المدفوع والتعامل الجيد من طاقم العمل مع النزلاء، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق امجاد الغراء.

فندق امجاد الغراء

يتمتع فندق امجاد الغراء بإطلالة مميزة على المدينة والغرف مجهزة بأثاث فخم ومفروشات عصرية تناسب جميع الأذواق والديكورات فيها تتميز بالهدوء وأهم ما يميز تلك الغرف ما يلي:

  • يوفر الفندق موقف سيارات بدون أي رسوم للنزلاء، وخدمة الإنترنت المجاني تغطي جميع أرجاء المكان، كما أن جميع الوحدات تحتوي على تكييف هواء، وحمام خاص لضمان الخصوصية ويحتوي على العديد من لوازم الاستحمام.
  • العاملين في الاستقبال يتحدثون بالعربية والإنجليزية ويقومون بالرد على جميع استفسارات النزلاء طوال 24 ساعة، كما أنهم يقدمون خدمة الاستعلامات والإرشاد.
  • تقدم خدمة الغرف في المكان بشكل يومي، التنظيف الجاف للملابس والغسيل والمكواة، وتوجد خزانة أمانات خاصة بكل عميل.
  • جميع الغرف مغطاة بالسجاد ويوجد خزانة ملابس في كل وحدة، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للجلوس وشاشة تلفاز مسطحة وثلاجة صغيرة.

مزايا فندق أمجاد الغراء

فندق امجاد الغراء مناسب لأصحاب الذوق العالي والهدوء لأن هناك تجد كل ما تحتاج إليه من خدمات ومرافق متنوعة مثل ما يلي:

  • يحتوي الفندق على مطعم يقدم أصناف متنوعة من الطعام ترضي جميع الأذواق، وفيه يمكن تناول وجبة الفطور والغداء والعشاء مقابل تكلفة إضافية لأن الإقامة غير شاملة تناول أي طعام.
  • يوجد في المكان حمام سباحة كبير لضمان المتعة والترفيه، بالإضافة إلى صالة مخصصة للألعاب الرياضية ومكان لعمل الساونا.
  • هناك العديد من الخدمات المتنوعة التي يقدمها الفندق مثل الصراف الألي وتغيير العملات، وخدمة الإيقاظ، والمكان مجهز بشكل يتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة، كما أنه مخصص أماكن للأشخاص الغير مدخنين أو مرضى الحساسية.

عنوان فندق أمجاد الغراء والأماكن المحيطة به

أهم ما يميز مكان الفندق انه قريب من الحرم المكي وحوله العديد من المزارات الدينية الأخرى ومناطق الخدمات المتنوعة وعنوان كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق ان بلاتينيوم
التالي
فندق أمجاد الجزيرة

اترك تعليقاً