السفر و السياحة في السعودية

فندق الواحة عنيزة

فندق الواحة عنيزة

فندق الواحة عنيزة هو واحد من أجمل الفنادق الموجودة في المملكة العربية السعودية ومصنفة على أنها أربع نجوم، ويتميز بموقعه الرائع وسط الكثير من الخدمات والمواقع الأثرية المختلفة، وتقييم النزلاء للفندق يصل إلى نحو 8.9 درجة أي بما يعادل تقدير جيد جداً تقريباً، وأسباب ارتفاع تقييمه هو التعامل الطيب من طاقم العمل مع المقيمين بالفندق والاهتمام العالي بالنظافة والموقع الرائع بالقرب من الخدمات بالإضافة إلى القيمة المدفوعة التي تعتبر مناسبة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الواحة عنيزة

فندق الواحة عنيزة

يضم فندق الواحة غنيزة العديد من الوحدات المتنوعة ما بين الغرف والأجنحة وتتميز جميعها بالمزايا التالية:

  • يوجد في فندق الواحة بعنيزة موقف سيارات مجاني خاص بالنزلاء في المكان، والفندق به خدمات ومرافق تلائم الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، والمكان بالكامل مغطى بالواي فاي المجاني.
  • الاستقبال في الفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويرد على أي استفسارات يتم السؤال عنها، ويخصص صندوق ودائع لكل نزيل للاحتفاظ بأغراضه المهمة، وطاقم العمل يتحدث بالعديد من اللغات لسهولة التعامل مع النزلاء مثل العربي والإنجليزي والبرتغالي والألماني والفرنسي وغيره.
  • تحتوي وحدات الفندق على تراس بإطلالة رائعة على المدينة، وجميع الغرف تحتوي على تكييف، وخزانة لوضع الملابس بها، بالإضافة إلى حمام خاص يوجد به جميع لوازم الاستحمام مثل ورق الحمام والمناشف ومجفف الشعر.
  • يوجد في بعض الوحدات مطبخ خاص وبعض الأجهزة التي تحتاج إليها مثل ثلاجة صغيرة وغلاية لعمل الشاي والقهوة وميني بار، كما توجد شاشة تلفاز كبيرة مسطحة، وتقوم خدمة الغرف بالتنظيف يومياً.

مزايا فندق الواحة عنيزة

فندق الواحة عنيزة يجعل جميع النزلاء يشعرون بالراحة والاسترخاء فيه لكونه يقدم الكثير من الخدمات الترفيهية ويحتوي على الكثير من المرافق ومن أهم مميزات المكان ما يلي: 

  • يوجد في الفندق حمام سباحة خارجي يقع في الهواء الطلق واحد مخصص للكبار والآخر مخصص للأطفال ومن حوله يوجد كراسي شاطئ ومظلات للجلوس، بالإضافة صالة مخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية ومكان لعمل الساونا والمساج.
  • يقدم الفندق خدمات لرجال الأعمال مثل قاعات اجتماعات وخدمة تصوير المستندات وإرسال الفاكس وغيرها.
  • يوجد فى الفندق مطعم داخلي يقدم طعام فطور كونتيننتال بالإضافة إلى بعض الأصناف الآسيوية والأمريكية والايرلندية وجميعها أطعمة حلال ويمكن تناوله في بوفيه مفتوح أو من خلال خدمة الغرف داخل الوحدات.
  • المفروشات والبياضات المفروشة في الغرف راقية وعلى أعلى مستوى، ويقدم المكان بعض الخدمات مقابل تكلفة إضافية مثل غسيل الملابس والمكواة، أو النقل من وإلى المطارات، خدمة الكونسيرج.

عنوان فندق الواحة عنيزة والأماكن المحيطة به

يتميز فندق الواحة عنيزة بموقعه الرائع حيث تجد حولك كل ما تحتاج إليه من خدمات ومرافق وأماكن ترفيه وسوف نوضح عنوان والأماكن المحيطة به فيما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق اليسر رويال
التالي
فندق الواحة جدة

اترك تعليقاً