السفر و السياحة في السعودية

فندق انترسيتي الرياض

فندق انترسيتي الرياض من الفنادق التي تقدم إقامة أربع نجوم للنزلاء فيها، والمكان يقع في مكان حيوي جداً في حي الملز، وحاصل على تقييم  7.9 من النزلاء أي ما يعادل جيد جداً تقريباً، وذلك حسب جودة الخدمة المقدمة مقابل المال والمرافق الموجودة في الفندق بالإضافة إلى درجة نظافته والراحة التي يحصل عليها النزلاء فيه، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق انترسيتي الرياض.

فندق انترسيتي الرياض

يحتوي الفندق على نحو 84 وحدة متنوعة ما بين الغرف والأجنحة وجميعها مجهزة بالأثاث ولوازم السكن ويوجد بها ما يلي:

  • يوجد في الفندق موقف سيارات مجاني خاص للنزلاء، وإنترنت مجاني يغطي جميع أنحاء المكان وجميع الوحدات تحتوي على تكييف وشاشة تلفاز مسطحة عليها القنوات الفضائية، والأثاث الموجود بها خشبي ويتميز بالفخامة والرقي.
  • الإطلالة الخاصة بالفندق على المدينة مباشرة ويحتوي المكان على حمام سباحة خارجي كبير يقع في الهواء الطلق، ويوجد في جميع الغرف حمام خاص به لوازم الاستحمام ودش ومجفف شعر ومناشف.
  • العاملين في الفندق يقوموا بالرد على الاستفسارات طوال 24 ساعة على مدار اليوم، ويقدم المكان خدمة الكونسيرج، وهناك خدمة تخزين الأمتعة وصندوق أمانات للنزلاء.
  • يقدم المكان العديد من الخدمات المتنوعة مثل غسيل الملابس بالبخار وكي، بالإضافة إلى تنظيم الثياب، وجميع غرف الفندق عازلة للصوت لضمان الهدوء والخصوصية.
  • يتحدث العاملين في الفندق بالعديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية والماليزية والهندية.

مزايا فندق انترسيتي الرياض

فندق انترسيتي الرياض هو اختيار رائع لمحبي الفخامة والراحة حيث تجد فيه العديد من الخدمات الترفيهية التي تضمن الراحة للنزلاء مثل ما يلي:

  • الفندق يوجد به مركز لياقة بدنية، ويقدم خدمة نقل من وإلى المطار، وهناك أماكن مخصصة للأشخاص الغير مدخنين، مركز سبا وأماكن مخصصة لعمل المساج.
  • يقدم المكان مجموعة متنوعة من الخدمات مثل تحويل العملات، خدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمات رجال الأعمال مثل آلة الفاكس، وتصوير المستندات وقاعة اجتماعات.
  • وجبة الفطور تكون من ضمن تكلفة الإقامة ويكون طعام كونتيننتال شرقي، بالإضافة إلى بعض الأطباق النباتية والحلال ويقدم في بوفيه مفتوح ويمكن طلبه في الغرفة إذا رغبت في ذلك، وعلى مدار اليوم يوجد مطعم يقدم الأكلات الخفيفة والمشروبات المتنوعة.
  • طعام الغداء والعشاء يقدم في مطعم داخل الفندق اسمه All Day Dining Restaurant Al Naslah والأصناف فيه متنوعة ما بين الأطباق المحلية، وبعض الأكلات العالمية والآسيوية.

عنوان فندق انترسيتي الرياض والأماكن المحيطة به

موقع فندق انترسيتي الرياض في مكان حيوي جداً ومن حوله يوجد العديد من أماكن التنزه والترفيه بالإضافة إلى بعض المزارات السياحية وعنوان المكان يكون كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق إنتركونتننتال
التالي
فندق ان بلاتينيوم

اترك تعليقاً