سلطنة عُمان

الاستعلام عن الهاتف الثابت عمان

عمانتل الشركة الأولى في تقديم خدمات الاتصالات الشاملة في سلطنة عمان، وأهم خدمة تطرحها للمواطنين هي خدمة الهاتف الثابت حيث يمكنك إجراء الاستعلام عن الهاتف الثابت عمان عبر الإنترنت باتباع خطوات بسيطة مما يساعدك على معرفة جميع التفاصيل حول الخدمة إلكترونيًا دون الحاجة للتوجه إلى مقرات الشركة في السلطنة وهذا يسهم أيضًا في توفير الوقت والمجهود بشكل كبير، ومن خلال منصة يلا أسأل سنطرح أهم التفاصيل عن الخدمة وطريقة الاستعلام عند متابعة السطور التالية.

الاستعلام عن الهاتف الثابت عمان

تحرص عمانتل على الوفاء بإحتياجات المشتركين في كل خدمات الاتصالات لذلك تقدم أفضل الخدمات، وتطبق معايير ومبادئ احترافية عالية في كل المجالات وتهتم بتطوير المجتمع الرقمي وتقديم المعلومات والترفيه للجميع، وحرصت على توفير خدمة الهاتف الثابت لجميع المكالمات داخل السلطنة، يمكنك الاشتراك بها عبر الإنترنت أو الاستعلام عن اشتراكك بسرعة وبشكل آمن.

خطوات الاستعلام عن الهاتف الثابت عمان  

  1. ادخل على منصة عمانتل عبر الرابط omantel.om
  2. اختيار أيقونة الخدمات المنزلية ثم أيقونة الخدمات الثابتة.
  3. اضغط على زر الهاتف الثابت من القائمة المنسدلة
  4. ستفتح أمامك صفحة جديدة بها جميع التفاصيل عن الخدمة وأسعارها.

كيف اعرف فاتورتي عمانتل؟

يمكنك معرفة ذلك من خلال تحليل الفواتير وجهات الاتصال أو التواصل مع رقم مركز الاتصال على 1234 أو مركز اتصال الشركات على رقم 1235.

كيف ادفع فاتورة عمانتل؟

يمكن دفع الفاتورة بالاتصال عبر رمز #224* ومواصلة التعليمات، يمكن أيضًا إرسال كلمة مكاسب أو حرف الميم على رقم 91224 أو زيارة الموقع الرسمي للشركة عبر الإنترنت والاستمتاع بالخدمات الإلكترونية.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة عماتل؟

تقدم عمانتل مجموعة مميزة من الخدمات أون لاين مما يسهل على المستخدمين الكثير من المهام منها ما يلي:
بيانات الإنترنت المتنقل
خدمة الاتصالات الدولية التي تتيح لك التواصل مع الأشخاص المقربين من كل أنحاء العالم.
التجوال جوازك
خدمة باقات البيانات
باقات إرادة
خدمة الإنترنت المتنقل.
باقة الزوار
خدمة تكلم أكثر مكالمات
باقة حياك على راحتك

خدمة الاستعلام عن الهاتف الثابت عمان أحد الخدمات المميزة التي يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت ومعرفة جميع المعلومات عن حالة اتصالك ومزايا الباقة وسعرها، ويمكنك معرفة المزيد حول الخدمة وكيفية الاستفادة بها عند متبعة مقالنا.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن التأمينات برقم الهوية عمان
التالي
الاستعلام عن الرقم القومي لشخص عمان

اترك تعليقاً