جوالات و شبكات

أفضل طُرق معرفة عروض موبايلي الجديدة 2023

معرفة عروض موبايلي وهي العروض التي تقدمها شركة موبايلي للاتصالات السعودية، حيث تقوم بتقديم عدد كبير من العروض من فترة إلى أخرى حتى تساعد العملاء في الحصول على كل ما يحتاجون من دقائق وإنترنت، ولعل أبرز ما يميز شركة موبايلي والتي تعتبر المقدم الخدمة الثاني في المملكة هو حرصها الشديد على تقديم باقات وعروض تتناسب مع جميع الفئات وتخدم مختلف المستخدمين، وسوف نلقي نظرة على عروض موبايلي من خلال منصة يلا اسأل والتي تساعد المستخدمين في التعرف على كل ما هو جديد من عروض مقدمة.

معرفة عروض موبايلي

يرغب عملاء شركة موبايلي من معرفة عروض موبايلي المقدمة من الشركة، والتي تمنح عدد كبير من وحدات الميجابايت للإنترنت، وكذلك الدقائق المستخدمة الشبكات المحلية، وسوف نعرض مجموعة كبيرة من العروض المقدمة والتي تتناسب مع جميع الاستخدامات.

عرض موبايلي اليومية

تعد عرض موبايلي اليومية من أفضل العروض التي تحرص شركة موبايلي على تقديمها، ومن أهم ما يميز الباقات اليومية ما يلي:  

  • أنها متوفرة لكل من عملاء باقات مفوتر وباقات مسبقة الدفع.  
  • تتميز الباقة اليومية أنها متاحة بشكل يومي، حيث إنها تمنح للمستخدم مجموعة من الدقائق المجانية الرسائل، كما أنها توفر كذلك مجموعة من الباقات اليومية الدولية التي تمنح عدد كبير من الدقائق للتحدث لعدد كبير من الدول.   
  • العروض المقدمة من شركة موبايلي الدقائق تشكل جميع الشبكات المحلية، أي أن الدقائق التي تحصل عليها ليست لشبكة موبايلي فقط.  
  • لكي يتم معرفة عروض موبايلي اليومية، يكون من خلال طريقتين وهما من أجل التعرف على العروض والباقات المقدمة من موبايلي وتتم من خلال:
    •  تسجيل الرمز *6060#  والضغط على زر الاتصال، على أن يتم تسجيل الكود بداية من النجمة. 
    • أو من خلال الاتصال على الرقم 1100، وبعدها الضغط على رقم 1، حتى يتم التعرف على جميع العروض اليومية المقدمة. 

يلا اسأل : تفعيل خدمة موجود موبايلي والجوال شغال

السابق
الرقم المجاني زين .. رقم خدمة عملاء زين الجديد 2023
التالي
الاستعلام عن بلاغ في الشرطة الرياض في السعودية 1444

اترك تعليقاً