جوالات و شبكات

 تفعيل خدمة موجود موبايلي والجوال شغال 

تفعيل خدمة موجود موبايلي والجوال شغال

تفعيل خدمة موجود موبايلي والجوال شغال هي الخدمة التي تمكن العملاء من معرفة المكالمات التي وصلت له والهاتف يعطي مغلق، وهي ما يطلق عليها خدمة موجود، حيث قامت شركة موبايلي للاتصالات السعودية، بطرح مجموعة من الخدمات التي تساعد العملاء على الشعور بالراحة والسعادة من باقات التوفير وعروض الخدمات التي تقدمها، ومن خلال منصة يلا اسأل سوف نعرض معاً أهم المعلومات حول خدمة موجود، كما سوف نتعرف على طريقة تفعيل هذه الخدمة وكذلك طريقة إلغاء الاشتراك بها من خلال الرموز التي وضعتها شركة موبايلي.  

تفعيل خدمة موجود موبايلي والجوال شغال

تسمح خدمة موجود من معرفة المكالمات التي وصلت لهاتفك في حالة كان الهاتف مقفول أو خارج نطاق التغطية، لذلك يرغب العملاء في معرفة طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي والجوال شغال، ويجب العلم أن هذه الخدمة تفعل بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم، ويتم تفعيل الخدمة من خلال:

يلا اسأل : باقة موبايلي سوشيال ميديا مفتوح

  • تفعيل خدمة موجود موبايلي والجوال شغال من خلال تسجيل الرمز #1431*21* وبعدها الضغط على زر الاتصال، ويتم تسجيل الكود بداية من رمز النجمة وينتهي برمز الشباك. 
  • يمكن إيقاف تفعيل الخدمة عن طريقة إرسال الكود وهو ##21# وبعدها الضغط على زر الاتصال، وبعدها على الفور سوف تصلك رسالة توضح لك أن إلغاء الباقة قد تم بنجاح. 
  • من أجل تفعيل خدمة تحويل المكالمات في حالة  إغلاق الهاتف أو أن هاتفك خارج التغطية فهي تتم من خلال تسجيل الرمز *62*1431# ‬، وهو يسجل بداية من رمز النجمة، وبعدها الضغط على زر الاتصال.
  • لكي يتم إيقاف تشغيل خدمة تحويل المكالمات عندما يكون الهاتف مغلق أو أنه خارج الخدمة، فيكون ذلك عن طريق الاتصال بالرمز الذي وضعته الشركة وهذا الرمز هو #62## على أن يتم كتابة الرمز(من اليسار لليمين). 
  • تحويل المكالمات عندما يكون الهاتف في حالة انشغال، وهي إحدى مميزات هذه الخدمة، وتفعل الخدمة من خلال تسجيل الرمز #1413*67* بحيث يسجل بداية من رمز *. 
  • بينما يتم إلغاء خدمة تحويل المكالمات في حالة كان الخط مشغول من خلال الرمز #67## وهو يسجل (من اليسار لليمين). 

تحويل المكالمات موبايلي

هي واحدة من الخدمات المميزة التي وفرتها شركات الاتصالات التي تتيح للمستخدمين تحويل المكالمات في حالة اختيارهم لهذه الخدمة، التي تمكنهم من عدم وصول المكالمات أو يتم تحويلها في حالة كان الهاتف مغلق أو أنه غير متاح أو يتواجد في منطقة خارج نطاق التغطية. 

كيف تشحن بطاقة سوا ؟

يلا اسأل : أفضل الطرق لمعرفة رصيد موبايلي

كما أنها تفعل كذلك في حالة كان الخط مشغول بمكالمة أخرى، فيمكن تحويل المكالمة إلى رقم آخر أو أنه يتم تحويلها إلى خدمة البريد الصوتي، ويتم من خلال الخطوات التالية:  

لم تجد ما تبحث عنه!
  • تحويل المكالمات الواصلة لك إلى رقم آخر، فإنه يتم تسجيل الرقم 0560101100، من أجل تحويل المكالمات.
  • عند الرغبة في تسجيل الرقم الذي ترغب في تحويل المكالمات إليه يكون من خلال تسجيل الرمز **21* بعدها رقم الهاتف # والضغط على زر الاتصال، كما يمكن  إلغاء التحويل بكل سهولة عن طريق تسجيل الرمز  ##21# والضغط على زر الاتصال.
  • تتوفر كذلك خدمة تحويل المكالمات الهاتفية في حالة انشغال الخط مع مكالمة أخرى على أن تتم عملية التحويل من خلال الاتصال على الرمز **67*الرقم الذي تريد تحويل المكالمات إليه #، والضغط على زر الاتصال، كما أن عملية إلغاء الخدمة يكون من خلال تفعيل الرمز ##67#. 

رقم تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي  

قدمت شركة موبايلي المزيد من خدمات تحويل المكالمات، فقد طورت هذه الخدمة بحيث إنها ضمت خدمات أخرى تحمل نفس الفكرة ومن هذه الخدمات ما يلي: 

رقم خدمة عملاء موبايلي
  • تحويل المكالمات من موبايلي عند وجود حالة الرن عدة مرات، بحيث يتم تحويل هذه المكالمة إلى مغلق أو إلى خدمة البريد الصوتي من خلال تسجيل الرمز  **61*الرقم #  بحيث يتم تسجيل الرمز بدءاً من رمز النجمة، كما يتم إلغاء الخدمة من خلال الرمز ##61#.
  • من أجل تحويل الهاتف في حالة الهاتف في وضع خارج التغطية أو أنه مغلق أو غير متاح فإنه يتم من خلال تفعيل الكود **62*الرقم# والضغط بعدها على زر الاتصال، كما يسهل إلغاء الخدمة عبر تسجيل الكود ##62#.
  • كما وفرت خدمة إلغاء جميع المكالمات من خلال تفعيل الرمز التالي ##002#. 

يلا اسأل : النفاذ الوطني موبايلي

شحن سوا ٦٥ .. تفعيل عرض سوا 65 ريال عن طريق الموقع الرسمي

وصلنا معكم لنهاية تعرفنا على تفعيل خدمة موجود موبايلي والجوال شغال، والتي تساعد المستخدم في التعرف على جميع المكالمات التي وصلت إليه في جميع الحالات التي يكون الهاتف عليها، كما أن شركة موبايلي قد إضافة خدمة تحويل المكالمات في حالة الرن عدة مرات. 

السابق
رمز تفعيل سوا بوست
التالي
الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج نهائي السعودية 1444

اترك تعليقاً