جوالات و شبكات

كيف اعرف الرصيد في سوا

كيف اعرف الرصيد في سوا بطريقة سهلة وسريعة، وفق ما أوضحته شركة الاتصالات السعودية STC، والذي يسهل على المستخدمين طرق الاستعلام عن رصيد الجوال، أو رصيد الباقة المتبقي، وذلك يوفر على المستخدم فرصة متابعة الاستهلاك الحالي، ومن ثم معرفة الوقت المتوقع فيه انتهاء صلاحية الباقة، مما يتيح للمستخدم شحن رصيد الباقة، والاستمتاع بخدمات وعروض سوا المتنوعة، ومن خلال منصة يلا اسأل نتعرف على كود الاستعلام عن الرصيد.

كيف اعرف الرصيد في سوا

يوضح رابط شركة الاتصالات السعودية STC الرسمي، كيف اعرف الرصيد في سوا بطريقة سهلة ومباشرة وسريعة، وهو الأمر الذي يتطلب من المستخدم القيام بما يلي:

  • يتمكن مستخدم سوا من معرفة الرصيد المتبقي بشكل مباشر، وذلك عن طريق إدخال الكود *166# حيث تظهر الرسالة النصية القصيرة على الجوال المستخدم تحتوي بها تفاصيل الرصيد المتبقي.
  • علاوةً على ذلك يمكن معرفة الرصيد المتبقي عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بالاستفسار عن العديد من الخدمات،  وذلك من خلال الاتصال على الرقم 1500، ثم اتباع الخطوات الموضحة مع أحد ممثلي خدمة عملاء سوا.
  • يستطيع المستخدم الاستعلام عن رصيد سوا stc، والحصول على أهم الخدمات التي تقدمها الشركة، من خلال استخدام تطبيق mystc، حيث أن التطبيق يتيح للمستخدم فرصة التحكم في حسابه.
  • كذلك توجد سبل أخرى تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC، توفر على المستخدم فرصة الاستعلام عن رصيد سوا بطريقة سهلة، حيث خصصت الشركة الكود المباشر للاستعلام عن الرصيد المتبقي.

أكواد شركة الاتصالات السعودية STC

بإمكان المستخدم الحصول على الرد على استفساراته كيف اعرف الرصيد في سوا؟ حيث يستطيع الاستعلام عن رصيد سوا بيانات، ثم الحصول على واحدة من الخدمات الأخرى، عن طريق أحد الأكواد التالية:

  • يستطيع المستخدم الاستعلام عن رصيد سوا بيانات، من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بها الكود 2220 إلى الرقم 920.
  • كما يستطيع المستخدم التواصل مباشرةً مع أحد ممثلي خدمة عملاء STC، من خلال الاتصال بالرقم الموحد 1100.
  • كما يمكن الاستعلام عن طريق تطبيق mystc.
  • كذلك يستطيع المستخدم التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء عن طريق الموقع الإلكتروني (خدماتي).
  • بإمكان المستخدم تفعيل جميع الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC، عن طريق إرسال كود التفعيل إلى الرقم 900، كما يتمكن من إرسال كود إلغاء التفعيل إلى الرقم 900.
  • يمكن للمستخدم الاطلاع على قيمة فاتورة الجوال عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 1111.

رصيد سوا عبر الموقع الرسمي STC 

يتمكن مستخدم سوا من الاستعلام عن رصيد سوا عن طريق الموقع الرسمي الخاص بشركة الاتصالات السعودية STC، وهو ما يتطلب القيام بالخطوات المحددة التالية:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
رقم خدمة عملاء سوا
التالي
طريقة كول مي سوا

اترك تعليقاً