جوالات و شبكات

رقم خدمة عملاء سوا

رقم خدمة عملاء سوا المخصص لتقديم أفضل الخدمات لمستخدمي خطوط شركة الاتصالات السعودية stc، والذي يتيح لهم فرصة الحصول على المعلومات عن عروض الشركة، علاوة على الحصول على الحل المناسب لأي مشكلة يقابلها المستخدم، ويسهل هذا الرقم على جميع المستخدمين الراغبين في الرد على استفساراتهم بشكل كبير، وقد حرصت شركة الاتصالات السعودية على توفير أرقام خاصة بخدمة العملاء سعياً منها لتحقيق التقدم والريادة في مجال الاتصالات، ومن خلال منصة يلا اسأل نتعرف على رقم خدمة العملاء STC.

رقم خدمة عملاء سوا

يوفر رقم خدمة عملاء سوا فرصة الاستعلام عن أهم العروض والباقات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، والتي تمتاز بأنها مناسبة لجميع فئات المستخدمين، وفيما يلي نتعرف على رقم خدمة عميل STC:

  • يتمكن مستخدم STC من التواصل المباشر مع رقم خدمة العملاء طريق الاتصال بالرقم الموحد: 900.
  • يستطيع مستخدم سوا التعرف على أجدد العروض التي تقدمها الشركة، وذلك عبر التواصل المباشر مع الرقم الموحد.
  • كذلك بإمكان المستخدم الحصول على أفضل الخدمات الخاصة بقطاع الأعمال، وخدمات قطاع الأفراد، وخدمات القطاع السكني وغيرها من خدمات يمكن الوصول إليها من خلال رقم خدمة عميل سوا.

خدمة العملاء stc واتساب

تقدم شركة الاتصالات السعودية STC للمستخدمين، فرصة الحصول على الدعم اللازم وتقديم الشكاوى والاستفسارات، وذلك من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء باستخدام تطبيق واتساب:

  • يمكن التواصل عن طريق الواتساب على الأرقام: 8003040027، 8003040018 ،920025022.
  • يتمكن مستخدم شركة STC الذي يستعمل مشغل آخر، فور رغبته في التواصل مع خدمة عملاء STC التواصل باستخدام رقم الواتساب: 0114555555.
  • أما عند الرغبة في التواصل مع رقم خدمة عملاء STC من خارج المملكة العربية السعودية، يمكن الاتصال بالرقم التالي: 00966114555555.
  • كذلك يمكن استخدام البرقية الهاتفية عن طريق تطبيق MySTC، أو من خلال التواصل مع الرقم 969، أو من خلال فاكس البرقية الهاتفية عن طريق الرقم 8003030969.

رقم خدمة عملاء stc

باستطاعة مستخدمي STC الحصول من خلال رقم خدمة عملاء سوا، على الدعم اللازم والخاص بأهم الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، وذلك كما يلي:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية
التالي
كيف اعرف الرصيد في سوا

اترك تعليقاً