جوالات و شبكات

طريقة كول مي سوا

طريقة كول مي سوا المقدمة من شركة الاتصالات السعودية، والتي توفر للمستخدمين ميزة إرسال please call me، وبالتحديد عند نفاذ رصيد المستخدم، ورغبته في الوصول إلى مستخدم خط سوا آخر بطريقة سهلة، وقد وفرت الشركة للمستخدم ميزة إرسال تلك الرسالة مجاناً، من رقم سوا لأي رقم سوا آخر، وإن كانت هناك بعض الأمور الخاصة المتعلقة بالخدمة، والتي من خلال منصة يلا اسأل نتعرف عليها بالتفصيل.

طريقة كول مي سوا

خدمة فضلا اتصل بي سوا أو طريقة كول مي سوا الصحيحة، يقوم الكثير من المستخدمين بالبحث عنها كل فترة، حيث أنها واحدة من الخدمات التي تقدمها stc للمستخدمين الحاليين والجدد، حيث:

  • تقدم رسالة فضلا اتصل بي سوا واحدة من أهم الخدمات التي يبحث عنها المستخدمين، وتهدف الشركة من خلال توفيرها لهم، للعمل على توفير الراحة لهم بكل السبل أينما كانوا.
  • كما تدخل هذه الخدمة ضمن العديد من الخدمات التي تهتم الشركة بتقديمها، باعتبارها المشغل الأول في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية.
  • تعتبر خدمة كول مي التي تقدمها سوا أحد أبرز العروض والخدمات التي توفرها الشركة، والتي تتيح للمستخدم الوصول إلى مستخدم خط آخر بكل سهولة، عندما ينفذ منه الرصيد بشكل مفاجئ، يأتي ذلك من خلال إرسال رسالة قصيرة تحتوي على عبارة “please call me” للرقم المراد التواصل معه وقتها.

فضلا اتصل بي سوا

يستطيع مستخدموا خطوط شركة الاتصالات السعودية بكل سهولة، الاستمتاع بمزايا وخدمات الشركة، والتي لا تقتصر على خدمات المكالمات والإنترنت، بل هناك العديد من الخدمات التي تعتمد على الأكواد السريعة، حيث:

  • خصصت شركة الاتصالات السعودية stc كود سهل الاستخدام، يرتبط بإرسال المستخدم جملة (كول مي سوا) لمستخدم آخر، عندما ينفذ الرصيد فجأة في جواله.
  • يستطيع أي مستخدم باستخدام هذا الكود الحصول على خدمة ارسال كول مي سوا إلى أي رقم جوال آخر.
  • يمكن الحصول على خدمة كول مي سوا بسهولة تامة، وذلك من خلال طلب الكود التالي: # رقم جوال الشخص المرسل إليه الرسالة *177 *.

مميزات كلمني سوا

لا شك أن خدمات شركة الاتصالات السعودية stc ساهمت في حصولها على المكانة الحالية بمجال الاتصالات، ويدخل ضمن مزايا الشركة العديدة، طريقة كول مي سوا السهلة، والتي تمتاز بما يلي:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
كيف اعرف الرصيد في سوا
التالي
عروض زين للانترنت

اترك تعليقاً