جوالات و شبكات

طريقة معرفة الرصيد سوا

طريقة معرفة الرصيد سوا

طريقة معرفة الرصيد سوا هى ما توفره منصة يلا اسأل أمام جميع الأفراد الراغبين في الحصول على أهم الخطوات اللازمة لذلك، هذا بالإضافة إلى تحديد أهم الأكواد المختصرة والرموز التي تتيح الاشتراك بفاعلية في هذه الخدمة، بجانب التعرف على الرصيد المتبقي من باقات المكالمات أو الباقات الخاصة لاستخدام الإنترنت ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يساعد في إتمام كافة أنواع المكالمات المرغوب فيها.

طريقة معرفة الرصيد سوا

نوفر فيما يلي الخطوات التي تشتمل عليها طريقة معرفة الرصيد سوا التي تقدمها شركة stc للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية:

  • يتم القيام بطلب الكود التالي: *166#.
  • يلي ذلك القيام بالضغط على الزر المدون عليه كلمة اتصال.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية الاتصال المباشر على الرقم التالي: 1500، وسوف يتم على الفور التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

خدمات التفعيل من سوا stc

نوفر عدد من أهم الأكواد والرموز المختصرة التي تفيد في عملية تفعيل مختلف أنواع الخدمات التي تقدمها شركة stc، ومن أهمها التالي:

  • الكود الخاص بالتعرف على رصيد الشحن لعملاء سوا هو التالي: #166* ويبدأ بكتابة رمز النجمة وينتهي بكتابة رمز الشباك، يلي ذلك القيام بالضغط على الزر المدون عليه كلمة اتصال.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بشكل مباشر على رقم 1500.
  • أما عند الرغبة في معرفة رصيد البيانات لدى العميل، يتم القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز 2220 إلى الرقم 920.

رموز خدمات الاتصالات السعودية سوا

تتيح شركة الاتصالات السعودية العديد من الرموز التي يمكن من خلالها تفعيل مختلف أنواع الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، وأهم هذه الرموز هي التالي:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
كيف احول رصيد من سوا لسوا
التالي
طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

اترك تعليقاً