جوالات و شبكات

كيف استعلم عن رصيد موبايلي

كيف استعلم عن رصيد موبايلي؟ هو سؤال يتم طرحه من قبل جميع عملاء شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، وتوفر منصة يلا اسأل الإجابة عليه والتي تتضمن بيان طريقة الاستعلام من خلال الرمز المختصر، هذا بالإضافة إلى التعرف على أهم الطرق المتبعة في التعرف على رصيد موبايلي لباقة الإنترنت، كما يتم تحديد طريقة معرفة الرصيد عبر التطبيق الخاص بالشركة. 

كيف استعلم عن رصيد موبايلي

سوف نقوم بالإجابة على كيف استعلم عن رصيد موبايلي داخل المملكة العربية السعودية، وهي خدمة توفرها الشركة لجميع عملائها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • القيام بكتابة الرمز الآتي: #1422*، والذي يبدأ برمز النجمة * يليه كتابة الرقم 1422 ثم رمز الشباك #. 
  • فور الانتهاء يتم الضغط على الزر المدون عليه كلمة اتصال. 
  • سوف يتم الحصول على رسالة نصية قصيرة تحتوي على كافة التفاصيل الخاصة بالرصيد إلى رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل، هذا بالإضافة إلى التعرف على موعد انتهاء الباقة. 

معرفة رصيد موبايلي باقة الإنترنت 

عند الرغبة في تحديد التعرف على رصيد موبايلي الخاص بأحد باقات الإنترنت التي توفرها شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية لجميع عملائها، يتم اتباع ما يلي من خطوات:

  • القيام بالاتصال على الرمز التالي: #2*1442*، والذي يبدأ من رمز النجمة ويليه كتابة الرقم 1442 ثم رمز النجمة * ثم رقم 2 ويتم الانتهاء بكتابة رمز الشباك #. 
  • فور الانتهاء يتم الضغط على الزر المدون عليه كلمة اتصال. 
  • سوف يتم استقبال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كافة التفاصيل المرتبطة بالرصيد المتبقي من باقة الإنترنت على الشريحة الخاصة بالعميل. 

معرفة رصيد موبايلي عبر تطبيق موبايلي

تحرص شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية بشكل دائم على مواكبة متطلبات العصر وتلبية كافة احتياجات العملاء، لذلك قامت بطرح تطبيق خاص بها يمكن من خلاله الإجابة على سؤال كيف استعلم عن رصيد موبايلي، وذلك كما في التالي:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
معرفة رصيد موبايلي
التالي
خدمة اتصل بي على حسابك موبايلي

اترك تعليقاً