جوالات و شبكات

خدمة اتصل بي على حسابك موبايلي

خدمة اتصل بي على حسابك موبايلي هي واحدة من أهم الخدمات التي توفرها شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية لعملائها الراغبين في عمل اتصال أو مكالمة هامة في حالة عدم وجود رصيد، وهذا ما توضح كيفية القيام به منصة يلا اسأل مع بيان جميع الخطوات اللازمة لذلك، هذا بالإضافة إلى التعرف على أهم مميزات خدمة خليها على التي تسمح بإجراء الاتصالات الضرورية بدون الحاجة إلى توفير أي مبالغ نقدية نظير ذلك. 

خدمة اتصل بي على حسابك موبايلي

سوف نتعرف فيما يلي على طريقة الاشتراك في خدمة اتصل بي على حسابك من موبايلي والتي تتم من خلال اتباع ما يلي من خطوات سهلة:

  • القيام بإدخال الرمز *9* سليم كتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل ثم كتابة رمز الشباك #، يلي ذلك الضغط على الزر المدون عليه كلمة اتصال.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام بطلب الرمز التالي #1100*، والذي يبدأ برمز النجمة * ثم كتابة الرقم 1100 يليه رمز الشباك #، يلي ذلك اختيار الخدمات ذات القيمة المضافة، ثم تحديد اختيار خدمة خليها عليّ، مع التأكد من إدخال رقم الهاتف المحمول المراد الاتصال عليه.
  • كما يمكن إرسال رسالة نصية إلى الرمز 1100 تحتوي على كلمة خليها عليّ، يليها كتابة رقم الهاتف المحمول الذي يرغب في إجراء الاتصال عليه.
  • يمكن أن يتم الاتصال المباشر على الرقم: 1100 ثم تحديد اختيار خدمات موبايلي، يلي ذلك اختيار خدمة خليها عليّ.

شروط خدمة اتصل بي على حسابك من موبايلي

قامت شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية بوضع عدد من الشروط والقواعد التي تساعد في تنظيم طريقة استخدام خدمة اتصل بي على حسابك، والتي تهدف إلى السماح بإجراء المكالمة المرغوب فيها على حساب الشخص الآخر المتلقي لها، وأهم هذه الشروط هي التالي:

  • تتاح هذه الخدمة أمام جميع عملاء شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية سواء المشاركين منهم في الباقات بنظام الفاتورة أو الباقات بنظام مسبقة الدفع.
  • هذا بالإضافة إلى السماح لجميع عملاء الشركة بالقيام باختيار بعض أرقام الهواتف المحمولة التي يتم عمل إضافة لها إلى قائمة محددة تسهل عملية الاتصال بها بشكل مباشر من خلال الخدمة، وذلك دون الحاجة إلى انتظار الموافقة من الشخص المتلقي للمكالمة، يفضل استخدام هذه الميزة مع الأفراد المقربين من أفراد العائلة أو الأصدقاء. 
  • كما يستطيع عملاء الشركة كذلك القيام باختيار بعض أرقام الهواتف التي يتم عمل إضافة لها إلى قائمة الرفض، ويعني ذلك عدم قدرة أصحاب هذه الأرقام بإجراء اتصال على رقم الهاتف الخاص بالعميل من خلال خدمة اتصل بي على حسابك، حيث يتم رفض الطلب الخاص بهم بشكل تلقائي.
  • هذا بالإضافة إلى سماح الخدمة لكافة العملاء المشتركين في الشركة بالقيام بضبط الاختيارات الخاصة بها بحيث يتم رفض أي طلب من أي أرقام هواتف ترغب في إجراء مكالمة مع العميل على حسابه الشخصي، مع إمكانية إعادة ضبط الإعدادات الخاصة بالخدمة للقيام برفض أي رقم آخر باستثناء الأرقام الموجودة في قائمة القبول. 

رسوم خدمة اتصل بي على حسابك موبايلي

يتساءل جميع عملاء شركة موبايلي للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية عن ما هي الرسوم المستحقة عن خدمة اتصل بي على حسابك موبايلي، وعليه قامت الشركة بتوضيح ما يلي:

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
كيف استعلم عن رصيد موبايلي
التالي
عروض سوا 10 ريال مكالمات

اترك تعليقاً