السفر و السياحة في السعودية

فندق اليسر رويال

فندق اليسر رويال من فنادق مكة المكرمة المصنفة على أنها خمس نجوم وتقع تحديداً في حي الزهراء، والمسافة ما بين المكان ومدينة مكة المكرمة تبلغ نحو 10 كم فقط، ومتوسط التقييمات الحاصل عليها المكان تكون حوالي 7.2 درجة أي بما يعادل تقدير جيد وذلك على مستوى الخدمة المقدمة مقابل المال المدفوع بالإضافة إلى درجة النظافة والتعامل الجيد من طاقم العمل مع النزلاء، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اليسر رويال.

فندق اليسر رويال

يوجد في فندق اليسر رويال العديد من الأسرة والغرف وجميعها توفر الراحة والهدوء للنزلاء لكونها تحتوي على ما يلي:

  • خدمة الاستقبال في الفندق تعمل على مدار 24 ساعة وتقوم بالرد على الاستفسارات المختلفة وتقدم خدمة الإرشاد والترحيب، كما توفر أماكن لتخزين شنط السفر.
  • تحتوي جميع الوحدات على شاشة تلفاز مسطحة عليها جميع القنوات الفضائية، ومنبه من أجل الإيقاظ، وتكييف للتحكم في درجة حرارة الغرفة بالإضافة إلى جهاز تدفئة.
  • يوجد في الغرف أماكن مخصصة للجلوس وطاولة طعام في كل وحدة، بالإضافة إلى غلاية لعمل الشاي والقهوة.
  • خدمة الإنترنت المجاني تغطي المكان بالكامل، ويوجد في كل وحدة حمام خاص بها من أجل ضمان الخصوصية وبه جميع اللوازم التي تحتاج إليها مثل ورق الحمام والمناشف ومجفف الشعر وأدوات النظافة.

مزايا فندق اليسر رويال

يتميز فندق اليسر رويال بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تجعله أكثر راحة للنزلاء ويكون من أهمها ما يلي:

  • الغرف بها نوافذ عازلة للصوت لضمان الخصوصية والهدوء للنزلاء، والتدخين ممنوع في الفندق وهناك أماكن مخصصة لمرضى الحساسية.
  • يقدم الفندق العديد من الخدمات المتنوعة مثل خدمة الغرف لتنظيف المكان بشكل يومي، بالإضافة إلى التنظيف الجاف للملابس والغسيل والمكواة مقابل مبلغ مالي إضافي.
  • الفندق يحتوي على بعض المرافق التي تناسب الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة مثل الكراسي المتحركة، مراحيض مخصصة للمعاقين.
  • يوفر الفندق الترفيه لجميع النزلاء ويوفر منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، ميني ماركت، صالة للألعاب الرياضية، صالون حلاقة للرجال ومركز تجميل للسيدات.
  • هناك بعض الخدمات التي تقدم لرجال الأعمال مثل نسخ المستندات وقاعة الاجتماعات وإرسال الفاكس وكل ذلك مقابل رسوم إضافية.

عنوان فندق اليسر رويال والأماكن المحيطة به

يتميز الفندق بموقعه الرائع الذي يبعد نحو 2.1 عن الصفا والمروة، كما أن المسافة بينه وبين المسجد الحرام حوالي 2.2 كم ويوجد حوله العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة وعنوانه يكون كالتالي:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق اليت كريستال
التالي
فندق الواحة عنيزة

اترك تعليقاً