السفر و السياحة في السعودية

فندق المملكة الرياض

فندق المملكة الرياض

فندق المملكة الرياض من أهم فنادق الرياض، ويوجد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية مجموعة من أفضل وأجمل الفنادق ذات الطابع الحديث، والتي اشتهرت بخدماتها العالية وموظفيها المتعاونين، مما جعل زائري المملكة يبحثون عن أهم الفنادق الموجودة بالرياض ومنهم فندق المملكة الشهير، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق المملكة الرياض.

فندق المملكة الرياض

تميز فندق المملكة بحصوله على تقييمات عالية من قبل النزلاء به، كما مدح الجميع في الفندق واطلالته والمميزات التي يوفرها للزائرين والتي تتلخص مزاياه في الآتي:

  • تصميم الفندق والديكور العام له حديث وجذاب وتم بناؤه على درجة عالية من التميز مما جذب إليه الكثير من الانتباه في الفترة الأخيرة.
  • موقع الفندق واطلالته مختلفة عن غيره من فنادق الرياض، كما أن الفندق حريص على تقديم أفضل الخدمات للنزلاء وسرعة تلبية الرغبات من خلال موظفين استقبال ذو خبرة.
  • تتعدد وتتنوع كل سبل ووسائل الراحة التي يعرضها الفندق على النزلاء مما يضمن لهم إقامة ممتعة مليئة بالأنشطة الترفيهية المميزة.
  • يوفر الفندق غرف وأجنحة مختلفة في التصميم والمساحة، وكذلك الديكور لكي يتيح للنزلاء الراحة الكاملة عند حجز إقامتهم بالفندق.

موقع فندق المملكة الرياض

يتواجد الفندق في موقع ممتاز في الرياض في عاصمة المملكة العربية السعودية حيث يقع في مركز المدينة بالقرب من جميع الأسواق والمتاجر وتفاصيل الموقع كالتالي:

  • الموقع: يقع الفندق في برج المملكة المحلق في سماء مدينة الرياض الذي يبعد عن المطار حوالي ٢٨ كيلو متراً فقط، ويطل الفندق على المدينة إطلالة مبهرة.
  • الهاتف: يمكنك الحجز في الفندق أو الاتصال في أي وقت للاستعلام عن الغرف المتاحة ومواعيد الحجز من خلال هذا الرقم ٩٦٦١١٢١١٥٠٠٠.
  • يوجد بالفندق مركز مخصص للياقة البدنية والألعاب الرياضية المتنوعة، وغرف الساونا كما يمكن للزائرين الاستمتاع بالمسبح الخارجي للفندق على مدار اليوم.

مميزات فندق المملكة بالرياض

يعتبر فندق الرياض الموجود في برج المملكة هو أكثر الفنادق المفضلة لدى زائري المملكة العربية السعودية وإليكم جميع مميزاته وتفاصيلها كالتالي: 

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الملز
التالي
فندق المملكة

اترك تعليقاً