السفر و السياحة في السعودية

فندق اوبروي المدينة

فندق اوبروي المدينة

فندق اوبروي المدينة واحد من أكبر وأجمل الفنادق الموجودة في المملكة العربية السعودية وحاصلة على تصنيف خمس نجوم، ويتميز بقربه الشديد من المسجد النبوي الشريف وأغلب الغرف هناك تكون الإطلالة الخاصة بهم على المسجد، ويوجد به العديد من الوحدات السكنية مختلفة المساحات والتي يصل عددها إلى نحو 326 غرفة وجناح موزعين على 12 طابق، وتقييمات المكان ممتازة جداً تصل إلى 9 درجات، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اوبروي المدينة.

فندق اوبروي المدينة

يرجع تاريخ فندق اوبروي المدينة إلى سنة 1985 وهو نال شهرة واسعة لما يتمتع به من مرافق وخدمات أبرزها ما يلي:

  • استقبال الفندق يعمل على مدار 24 ويقدم خدمة الإرشاد والاستعلامات، ويمكن إبلاغهم إذا كنت ترغب في خدمة النقل من وإلى المطار، وطاقم العمل يتحدث بأكثر من لغة مثل العربية والهندية والتركية والإنجليزية.
  • خدمة الإنترنت المجاني تغطي كافة أجزاء الفندق، كما يوجد جراج سيارات كبير تابع للفندق ومجاني، ومساحات الغرفة متنوعة تناسب العائلات والأعداد الفردية، والمكان مصمم بمرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • جميع الغرف يوجد بداخلها حمام أغلبها مطلي بالذهب من أجل ضمان الخصوصية ويوجد بها جميع لوازم الاستحمام والشراشف.
  • يوجد داخل الفندق بار يقدم بعض الأكلات الخفيفة والسناك بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة.
  • المطعم الموجود داخل الفندق يقدم خدمة الفطور في بوفيه مفتوح يومياً ويمكن طلب طعام الإفطار على الغرف من أجل الاستمتاع بالخصوصية.

مزايا فندق اوبروي المدينة

أهم مزايا فندق اوبروي المدينة الإطلالة الرائعة على المسجد النبوي وهو من أماكن الإقامة التي تتميز بالفخامة ويوجد بها مزايا عديدة أبرزها ما يلي:

  • يوجد في الفندق أكثر من قاعة مخصصة لعمل الحفلات والمؤتمرات ومناسبة لحوالي 800 فرد على الأقل، وهم قاعة العقيق، قاعة الزمرد، قاعة الفيروز.
  • المكان يوفر خدمات متنوعة لرجال الأعمال مثل خدمة الفاكس وتصوير المستندات، تحويل العملات، وقاعة مخصصة لعمل الاجتماعات وتصلح لكبار الزوار.
  • يوجد في الفندق نادي صحي وسبا وجاكوزي وخدمة عمل مساج لضمان الاسترخاء، كما تتوفر أماكن مخصصة للأطفال مع جليسة أطفال.
  • فندق اوبروي المدينة قريب من عدة مزارات إسلامية مثل البقيع الذي يبعد بضع أمتار قليلة، ومسجد قباء، ومسجد القبلتين، ومركز الملك سلمان المخصص لعمل المؤتمرات الدولية.
  • الفندق لا يسمح بالحيوانات الأليفة لضمان الهدوء والراحة، ويقدم خدمة تخزين الأمتعة، مركز لياقة بدنية، منتجع صحي، غسيل الملابس مع الكي، التنظيف الجاف للملابس.

عنوان فندق اوبروي المدينة والأماكن المحيطة به

فندق اوبروي المدينة هو الاختيار الأمثل للأشخاص الذين يفضلون الأماكن الحيوية لأنه يقع بالقرب من عدة مرافق وخدمات ومتنزهات أشهرها ما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق اوبير الرياض
التالي
فندق اودست جدة

اترك تعليقاً