السفر و السياحة في السعودية

فندق انوار المدينة موفنبيك

فندق انوار المدينة موفنبيك من أجمل الفنادق التي تقع في وسط المدينة المنورة وحاصلة على تصنيف خمس نجوم، وأهم شيء يميز ذلك المكان أنه يبعد عن المسجد النبوي الشريف دقائق قليلة فقط سيراً على الأقدام، وتقييمات النزلاء للمكان حوالي 7.5 درجة أي ما يعادل جيد وذلك نتيجة عدة أسباب أهمها الموقع الرائع للفندق، وتعامل طاقم العمل بكل رقي، مستوى الخدمات المقدمة، جودة الطعام والنظافة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق انوار المدينة موفنبيك.

فندق انوار المدينة موفنبيك

فندق انوار المدينة موفنبيك من أكبر الفنادق الموجودة في المملكة وتتكون من برجين الأول أمامي يطلق على ساحة الحرم مباشرة وبرج خلفي وإجمالي الوحدات فيه تصل إلى نحو 600 غرفة وجناح وجميعها تتميز بما يلي:

  • يوجد تبع الفندق موقف سيارات مجاني، عند الدخول إلى مكان سوف تشعر بالراحة النفسية من تناسق الألوان والفخامة والديكورات العصرية الموجودة في جميع أرجاء الفندق.
  • المكان مكيف بالكامل والأثاث خشبي فخم ويوجد في كل غرفة غلاية لعمل المشروبات الساخنة، وثلاجة ومكتب وشاشة تلفاز مسطحة عليها جميع القنوات الفضائية وجميع الوحدات تحتوي على حمام داخلي خاص لضمان الخصوصية.
  • موقع الفندق في قلب المدينة ويوجد حوله الكثير من أماكن التسوق، ويوجد فيه مرافق مخصصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، أماكن مخصصة للأشخاص الغير مدخنين.
  • يوجد في موقع الفندق ماكينة صراف آلي، خدمة تغيير العملة، مركز تسوق تجاري، غرف تخزين أمتعة، أماكن مخصصة لتصوير المستندات وفاكس.

مزايا فندق انوار المدينة موفنبيك

أهم ما يميز فندق انوار المدينة موفنبيك الإقامة الفاخرة والراحة التي يتم الحصول عليها في المكان نتيجة توافر الكثير من الخدمات والمرافق التالية:

  • يوفر الفندق مركز لياقة بدنية، وساونا، وخدمات مساج بالإضافة إلى خدمة نقل من وإلى المطار، وتقدم خدمات الفطور في الفندق بشكل مجاني ويمكن توصيلها إلى الغرف عند طلب ذلك.
  • يوجد داخل الفندق أربع مطاعم مختلفة تقدم أنواع طعام متنوعة مثل مطعم العربي المتخصص في تقديم الأصناف المغربية، مطعم شيراز الخاص بالأكلات الفارسية، مطعم السلام الطعام فيه يكون عبارة عن بوفيه مفتوح وأصناف عالمية، وأخيراً مطعم باور بايتس متخصص في أكلات الأطفال الصغار ويتم طهيها بشكل صحي.
  • هناك مطعم متخصص في الأكلات الخفيفة اسمه روتانا كافيه يقدم العديد من الأصناف الخفيفة والحلوى مثل الكعك والقهوة والأيس كريم وغيرها.
  • يقدم الفندق العديد من الخدمات مثل غسيل الملابس والتنظيف الجاف، وخدمة الكونسيرج، ومركز مخصص للأعمال وقاعة اجتماعات ومؤتمرات مميزة، بالإضافة إلى قاعات كبار الزوار.

عنوان فندق انوار المدينة موفنبيك والأماكن المحيطة به

أهم ما يجذب النزلاء إلى فندق انوار المدينة موفنبيك هو موقعه الرائع وقربه من العديد من الخدمات والمتنزهات والأماكن التراثية والدينية وعنوانه يكون كما يلي:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
الرمز البريدي حائل 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لحائل
التالي
الرمز البريدي نجران 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لنجران

اترك تعليقاً