السفر و السياحة في السعودية

فندق انوار الضيافة

فندق انوار الضيافة

فندق انوار الضيافة واحد من الفنادق المميزة التي تقع بالقرب من الحرم المكي حيث تبلغ المسافة بينهم حوالي 400 متر تقريبًا أي يتم الوصول إليه في غصون دقائق قليلة سيراً على الأقدام، والمكان حاصل على تصنيف ثلاث نجوم، ومفروش بأثاث خشبي بسيط، وتقييمات الزوار فيه لا تتخطى ستة درجات أي بما يعادل تقييم مقبول لأن المرافق به ليس كافية ومستوى النظافة والراحة متوسط، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق انوار الضيافة.

فندق انوار الضيافة

فندق انوار الضيافة من الفنادق متوسطة الجودة في مكة المكرمة ومعروف عنها البساطة ويوجد فيه 94 غرفة تتميز جميعها بما يلي:

  • تحتوي جميع الوحدات على شاشة تلفاز مسطحة يعرض علها جميع القنوات الفضائية، وجميع الغرف مكيفة بالكامل وبها أماكن مكان مخصص للمعيشة.
  • استقبال الفندق يعمل طوال اليوم ويساعد النزلاء في أي استفسار يحتاجون إليه، ويقدم خدمة الكونسيرج حتى يلبي احتياجات الزوار ويقدم لهم ما يحتاجونه من معلومات محلية  تساعدهم في القيام بأي نشاط يريدونه.
  • طاقم العمل في الفندق يتحدث باللغة العربية والإنجليزية لسهولة التعامل مع النزلاء، ويسمح بالأطفال في الفندق لكن غير مسموح بالحيوانات الأليفة لضمان الراحة والهدوء.
  • الفندق مغطى بالكامل بخدمة الواي فاي المجانية، ويقدم خدمة تخزين الأمتعة والتنظيف الجاف للملابس والكي، بالإضافة إلى خدمات النظافة اليومية.

مزايا فندق انوار الضيافة

يضمن لك فندق انوار الضيافة إقامة مليئة بالراحة والاسترخاء لأنه يوفر العديد من المرافق والخدمات التي تحتاج إليها مثل ما يلي:

  • وحدات الفندق يوجد بها مطبخ صغير يحتوي على بعض الأجهزة الأساسية مثل الثلاجة والموقد والميكروويف بالإضافة إلى بعض الأدوات المنزلية.
  • الحمام الخاص بالغرف يحتوي على كل ما تحتاج إليه من لوازم الاستحمام مثل الصابون والمناشف والشراشف والنعال بالإضافة إلى ورق الحمام ومجفف الشعر.
  • يقدم الفندق بعض الخدمات التي تناسب رجال الأعمال مثل نسخ المستندات وإرسال الفاكس، تغيير وصرف العملات، وهناك غرف خاصة لعمل الاجتماعات.
  • المسافة بين الفندق ووسط المدينة أقل من 900 متر.

عنوان فندق انوار الضيافة والأماكن المحيطة به

موقع فندق أنوار الضيافة متميز فهو قريب من المسجد الحرام وبعض المعالم السياحية والأثرية المميزة وذلك ما سوف نوضحه فيما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق انوار الزهراء
التالي
فندق انجم مكة

اترك تعليقاً