السفر و السياحة في السعودية

شقق فندقيه الدمام

شقق فندقيه الدمام حيث مدينة الدمام هي من أهم وأفضل المدن السياحية في المملكة العربية السعودية فقد أنعم الله عليها بالعديد من المقومات الطبيعية التي تؤهلها من أجل أن تكون الخيار الأول لجميع الزوار للمملكة، حيث يلتف الساحل للخليج العربي حول مدينة الدمام وهذا من 3 جهات الشرق والشمال والجنوب وهي السياحة في الدمام تحصل على الأولوية بين مدن بالمملكة العربية السعودية وهذا بسبب المناخ المعتدل لها وهذا على مدار العام، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على شقق فندقيه الدمام.

شقق فندقيه الدمام

تمتلئ مدينة الدمام بالمعالم السياحية والترفيهية التي تكن رائعة ومن أهم هذه الأماكن هي قرية الدولفين وبحيرة مدن والشاطئ نصف القمر الذي يكن خلاب وغيرها من الأماكن الهامة، حيث نجد العديد من الشقق الفندقية في مدينة الدمام وهي ما يلي:

  • شقق بودل الكورنيش وهي تقع في حي الكورنيش وتمتاز الشقق هذه بالإطلالة الخلابة في ساحل الخليج العربي وهذا بجانب الديكورات الفخمة للشقق والأثاث الفاخر.
  • وتمتلك شقق بودل المسابح المتعددة والمتنوعة والنادي المخصص للأطفال وميني بار وموقف خاص للسيارات مجاني.
  • وتعد بودل من أجمل الشقق الفندقية المتواجدة في مدينة الدمام وهي تقع على بعد 56.9 كيلومتر من مطار الملك فهد، بينما تبعد مسافة 23.3 كيلو متر عن مول الشاطئ.
  • والبحيرة السيهات متواجدة على مسافة 29 كيلو متر، ومتنزه الملك فهد تقع على بعد 18.5 كيلومتر من الشقق.

أفضل شقق فندقية الدمام

تتميز مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية بالشقق الفندقية المتعددة والمتنوعة التي تناسب جميع الآراء والأذواق لجميع النزلاء القادمين لها، كما أنها من أهم المدن في المملكة لما لها من أماكن سياحية متعددة تجذب لها عدد كبير من الناس من جميع الأماكن، وأفضل الشقق الفندقية في الدمام هي الآتي:

  • شقق سوات الفندقية هي واحدة من الشقق المفضلة لجميع الزوار وهي توفر الشقق الفاخرة والمكيفة والديكورات الرائعة والمتميزة التي تحرص على الراحة لجميع الزوار وهي توفر المرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة والشقق للأفراد الغير مدخنة وهذا بجانب المواقف المجانية الخاصة بالسيارات.
  • كما أنها تبعد شقق سوات الدمام عن مطار فهد مسافة تصل إلى 36.8 كيلومتر، بينما تبعد بحيرات الخبر مسافة 12.3 كيلومتر، ومتنزه الملك فهد يبعد مسافة 11.5 كيلومتر.
  • شقق الجودر الدمام هي من أفضل الشقق المتواجدة بالدمام وهي تقع على مقربة من ساحل الخليج العربي وبها الشقق محتوية على غرف نوم ومنطقة مخصصة للمعيشة وهذا بجانب المطبخ المجهز بأحدث الأجهزة والأدوات ويمتلك الشقق المراكز المخصصة للياقة البدنية والنوادي للأطفال وصالة كبيرة للبلياردو.
  • تبعد الشقق مسافة 44.8 كيلومتر عن مطار الملك فهد، وتبعد الشقق عن بحيرة سيهات مسافة تصل إلى 4.4 كيلومتر، ومتنزه الملك فهد يكن على مسافة 12.4 كيلومتر.

أفضل مناطق سكنية في الدمام

يختلف الأفضلية بين هذه الشقق الفندقية على حسب الرغبات والأذواق المختلفة للزوار القادمين، وعلى حسب المنطقة المتواجد فيها الشقق الفندقية هذه وعلى حسب القرب والبعد عن الأماكن السياحية بها، ومن خلال التالي نتعرف على أهم وأفضل الشقق الفندقية في الدمام بالمملكة العربية السعودية:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
شقق فندقيه العليا
التالي
فندق اسوار الخبر

اترك تعليقاً