السفر و السياحة في السعودية

فندق انوار الزهراء

فندق انوار الزهراء

فندق انوار الزهراء من الفنادق المصنفة على أنها اثنين نجمة ويقع بالقرب من المنطقة المركزية في داخل المملكة، وأهم ما يميز المكان موقعه الذي يكون بالقرب من المسجد النبوي بمسافة 800 متر تقريباً، كما أنه يبعد عن وسط المدينة حوالي 2 كم وبالتالي يكون قريب من الأسواق والمراكز التجارية، والمكان هناك حاصل على تقييم سبع درجات أي ما يعادل مقبول وذلك يكون على الخدمة المقدمة مقابل المال المدفوع ومستوى النظافة في المكان.

فندق انوار الزهراء

يحتوي فندق انوار الزهراء على حوالي مائة غرفة وتتميز جميع الوحدات الموجودة هناك بما يلي:

  • جميع وحدات الفندق تطل على المدينة والإطلالة من أعلى الفندق رائعة وجميلة، وهناك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويقدم خدمة كونسيرج، ويتحدث العاملين في الفندق بأكثر من لغة مثل العربية والإنجليزية.
  • الفندق مغطى بخدمة الإنترنت المجاني في جميع أنحاءه، وجميع الوحدات الموجودة في المكان مكيفة ومجهزة بأثاث متوسط الجودة لكنه مناسب والمفروشات نظيفة وعصرية، والأرضيات مغطاة بالسجاد بشكل كامل، ويوجد في كل منها خزانة ملابس.
  • تحتوي جميع الغرفة على شاشة تلفاز مسطحة عليها جميع القنوات الفضائية، ويوجد حمام خاص في كل وحدة مجهز على أعلى مستوى وبه جميع اللوازم التي تحتاج إليها مثل أدوات الاستحمام والشراشف والفوط وغيرها.
  • يقدم الفندق بعض الخدمات الإضافة للنزلاء مثل خدمة الإيقاظ، توصيل من وإلى المطار مقابل مبلغ مالي إضافي.

مزايا فندق انوار الزهراء

موقع فندق انوار الزهراء مميز ويجذب العديد من النزلاء ويوجد في المكان العديد من المزايا الأخرى التي تتنوع ما بين مرافق وخدمات من أشهرها ما يلي: 

  • جميع الغرف يوجد بها بعض الأجهزة الهامة التي قد تحتاج إليها مثل الثلاجة، الميكروويف، مينى بار، صندوق مخصص لحفظ الأمانات والودائع الهامة.
  • يوجد في الفندق غرف مخصصة للأشخاص الغير مدخنين، والفندق يحتوي على المرافق التي تناسب الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة الغرف يوميًا تقوم بتنظيف المكان.
  • بعض الوحدات الموجودة في الغرفة يوجد بها كنبة يمكن طويها وتحويلها إلى سرير، بالإضافة إلى منشر داخلي، وراديو، وهاتف.
  • يحتوي الفندق على مطعم يقدم أطباق شرقية وعالمية متنوعة ما بين المعجنات والمشويات والمأكولات البحرية حتى تناسب جميع رغبات النزلاء.

عنوان فندق أنوار الزهراء والأماكن المحيطة به

يوجد حول فندق انوار الزهراء العديد من المتنزهات وأماكن الترفية والمزارات السياحية والأماكن الثقافية وموقعه يكون كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
الرمز البريدي صبيا 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لصبيا
التالي
فندق انوار الضيافة

اترك تعليقاً