السفر و السياحة في السعودية

فندق الصفوة رويال مكة

فندق الصفوة رويال مكة

فندق الصفوة رويال مكة والذي يعد من الفنادق الفاخرة في مكة المكرمة، ويقدم الفندق افضل إقامة حديثة وراقية جدا، حيث يتميز الفندق بعلو البنيان والذي يمتلك إطلالة ساحرة على الحرم المكي، كما يوفر أفضل الخدمات وأرقى المرافق الهامة والترفيهية لجميع الضيوف، بالإضافة إلى توفير خدمات الواي فاي المجانية والتي تتميز بسرعتها داخل الغرف وبجميع أنحاء الفندق داخليا وخارجيا، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الصفوة رويال مكة.

فندق الصفوة رويال مكة

يقدم فندق الصفوة رويال مكة العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات الضيوف والزوار، كما أنه يتميز بقربه من الحرم المكي، ومن بين أبرز خدمات الفندق هي ما يلي:

  • يقع فندق الصفوة أمام بوابة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة مباشرة.
  • تحتوي الغرف على أثاث معاصر وحديث، مع تصميم الديكورات العصرية والتي توفر الراحة والاسترخاء التام للنزلاء.
  • تتنوع الغرف في المساحات فهناك غرف فردية وغرف توأم مزدوجة، بالإضافة إلى الغرف والأجنحة العائلية.
  • تم تزويد غرف الفندق بمكيف هواء للتحكم في درجات الحرارة والمناخ، كما أنها مزودة بشاشة تلفاز مسطحة ومتصلة بالقنوات الفضائية العالمية.
  • تحتوي الغرف على حمام داخلي خاص بكل غرفة، مزود بلوازم الحمام والتي تشمل حوض استحمام ودش وأدوات العناية الشخصية والنظافة.

مميزات فندق الصفوة رويال مكة

يمتلك فندق الصفوة رويال مكة العديد من المميزات الهامة، والتي تجعل اختيار الفندق خيار مثالي لإقامة مميزة، ومن أبرز هذه المزايا هو ما يلي:

  • يوفر الفندق مطعم داخلي يقدم اشهى المأكولات الشعبية السعودية، بالإضافة إلى المأكولات والأطباق العالمية التي تلبي احتياجات جميع الأذواق والثقافات.
  • كما يوفر الفندق مركز مخصص لرجال الأعمال لإقامة الاجتماعات الهامة وإقامة المؤتمرات المحلية والدولية، مع توفير خدمات فاكس وطباعة مستندات.
  • الفندق يوفر غرف للعلاج بالمياه المعدنية، بالإضافة إلى غرف مخصصة للمساج والسونا والاسترخاء، من خلال مركز عافية، ومركز مخصص للياقة البدنية.

غرف فندق الصفوة رويال مكة

تتنوع الغرف داخل فندق الصفوة رويال مكة بتنوع المساحات وعدد الأفراد المقيمين بها، وتكون على النحو التالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الضباب ورويك
التالي
فندق العرين البحرين

اترك تعليقاً