حول العالم

فندق اليت كريستال

فندق اليت كريستال

فندق اليت كريستال واحد من أروع فنادق البحرين الحاصلة على تصنيف أربع نجوم، وتقييمات النزلاء للمكان تصل إلى نحو 7.8 درجة أي بما يعادل تقدير جيد وذلك يكون على الخدمة المقدمة مقابل تكلفة الإقامة في الفندق، بالإضافة إلى التعامل الجيد من طاقم العمل مع جميع النزلاء وموقع الفندق بالنسبة للخدمات والمرافق ومستوى الهدوء والراحة في المكان، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اليت كريستال.

فندق اليت كريستال

يتكون فندق اليت كريستال من 120 غرفة مقسمة على 11 طابق وجميع الوحدات الموجودة هناك تتميز بما يلي:

  • الغرف والأجنحة مفروشة بأثاث مودرن ذو طابع عصري والمفروشات حديثة وراقية وجميع الديكورات الموجودة في الفندق رقيقة وألوانها دافئة ومريحة للنفس.
  • المكان يقدم خدمة الإنترنت المجاني في جميع أنحاء الفندق، وجميع الوحدات يوجد فيها تكييف، وهناك موقف سيارات مجاني للنزلاء في الفندق.
  • الفندق يوجد به بعض المرافق التي تناسب الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يحتوي على بعض الوحدات المخصصة للأشخاص الغير مدخنين أو الذين يعانون من الحساسية.
  • وحدات المكان يوجد بها شاشة تلفاز مسطحة كبيرة بها القنوات الفضائية، ومشغل DVD، وهاتف يمكن التواصل من خلاله مع إدارة الفندق.
  • يقدم الفندق العديد من الخدمات التي تضمن الراحة للنزلاء مثل النقل من وإلى المطار، خدمة الاستعلامات والإرشاد من خلال استقبال الفندق الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة تخزين الأمتعة وصندوق أمانات خاص.
  • الفندق يقدم خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، بالإضافة إلى غسيل الملابس والمكواة والتنظيف الجاف وكل ذلك بمقابل مادي إضافي.

مزايا فندق اليت كريستال

يعتبر الفندق من الأماكن الراقية التي تشعر فيها بالفخامة والرقي وهناك يوفر المكان للنزلاء كل ما يحتاجون إليه من خدمات ومرافق متنوعة من أشهرها ما يلي:

  • يوجد في الفندق مسبح خارجي كبير لتوفر الترفيه والراحة للنزلاء، وهناك صالة للألعاب الرياضية ومكان مخصص لعمل السونا والمساج لتوفير الراحة والاسترخاء.
  • طعام الفطور يقدم في بوفيه مفتوح به العديد من الأصناف ذات الطابع الشرقي والغربي، بالإضافة إلى بعض الأصناف المخصص للأشخاص النباتيين ويمكن طلب الفطور من خلال خدمة الغرف بدلاً من النزول إلى البوفيه، كما يوجد داخل الفندق بار يقدم أنواع المشروبات الباردة والساخنة المختلفة.
  • وجبة الغداء والعشاء يمكن اختيارها من ضمن قائمة الطعام الخاص بمطعم أوتار العربي الموجود داخل الفندق وأثناء ذلك يمكن الاستمتاع ببعض العروض الترفيهية الجميلة التي تقدم في المكان.
  • يقدم الفندق بعض الخدمات العائلية مثل مجالسة الأطفال وهناك أماكن مخصصة للصغار من أجل اللعب فيها، كما توجد خدمات تناسب رجال الأعمال مثل قاعات الاجتماعات وإرسال الفاكس ونسخ المستندات.

عنوان فندق اليت كريستال والأماكن المحيطة به

موقع فندق اليت كريستال رائع لكونه يبعد نحو 2.1 كم من كورنيش المارينا في المنامة والمكان هناك رائع وقريب من عدة خدمات وعنوانه يكون كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق اليمامة
التالي
فندق اليسر رويال

اترك تعليقاً