السفر و السياحة في السعودية

فندق الخبتي بيشة

فندق الخبتي بيشة

فندق الخبتي بيشة هو من أهم الفنادق المتواجدة حيث يحتوي على عدد كبير من الأجنحة والغرف يضم الفندق حوالي 143 غرفة، وهو متواجد في شارع فيصل بيشة داخل المملكة العربية السعودية، كما أن الفندق يحتوي على فئة 4 نجوم، ويعد هو من أهم وأشهر وأرقى الفنادق المتواجدة داخل محافظة البيشة، كما أنه على مقربة شديدة من الكثير من المعالم الهامة في المنطقة وأهمها المطار، والفندق يعد سهل في الوصول له والتواصل معهم وإمكانية الحجز في أي وقت للفندق، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الخبتي بيشة.

فندق الخبتي بيشة

ما يميز أي فندق عن الآخر هو ما يقدمه من خدمات عامة لكل النزلاء له في الفندق، وأنهم يعملوا جاهدين كل الموظفين والمديرين على الحصول على أرضا العميل القادمين له من البلاد المختلفة حول العالم، ومن خلال التالي نتعرف على ما يميز وما يقدمه الفندق من خدمات عامة لكل النزلاء وهي ما يلي:

  • التسهيل لإجراءات الحجز والإجراءات الخاصة بـ الوصول والمغادرة من وإلى الفندق وهذا بالإضافة إلى الاستقبال الذي يكن متوفر على مدار 24 ساعة من أجل تلبية جميع الطلبات الخاصة بالنزلاء.
  • التوفير المواقف الخاصة بالسيارات بشكل مجاني وآمن لكل نزيل في الفندق بدون أسبقية الحجز للموقف.
  • كما أن في الفندق يتواجد خدمة واي فاي تعمل على أعلى مستوى وهذا لتوصيل الإنترنت لكل النزلاء به، كما أن يتم دعم الغرف بكل سبل الراحة والترفيه للنزلاء من شاشة تلفان ومكيف للهواء كذلك الغلايات والحمام المجهز بأدوات الاستحمام المقدمة مجاني.
  • يتم التوفير للكثير والعديد من الأجنحة الفندقية التي تكون متعددة في التقسيم من أجل أن تتسع لكل الزوار و تلبي الأذواق المختلفة القادمة له.
  • التوفير للخدمات التنظيف للغرف على مدار 24 ساعة، كذلك يتم التوفير الإفطار من الساعة 7 حتى 10 صباحا والكي والتنظيف لملابس النزلاء حسب الرغبة منهم.
  • التوفير للمصاعد التي تساعد أصحاب القدرات الخاصة وهذا من أجل مساعدتهم الوصول للطوابق المختلفة في الفندق والعمل على تقديم جميع سبل الراحة لهم.
  • يوجد موظفين للأمن يكونوا متواجدين من أجل حماية النزلاء كذلك يتواجد طفايات الحريق وأجهزة إنذار.

الخدمات الإضافية فندق الخبتي بيشة

يقدم الفندق بجانب الخدمات العامة لكل النزلاء بعض من الخدمات الإضافية المقدمة لكل من يرغبونها، وهذا ما يميزه عن غيره من الفنادق المتواجدة في المنطقة، سوف نتعرف على الخدمات المقدمة من فندق الخبتي بيشة وهي الاتي:

  • يوفر الفندق قاعات داخلية لها تصميمات الأنيقة والديكورات الفخمة المخصصة للمناسبات والولائم، وهي قاعة مخصصة للحفلات تتسع 600 فرد.
  • التوفير لقاعة للديوان المخصصة فقط للولائم وهي يمكنها أن تتسع 350 غرد، وقاعة مخصصة لمجلس يمكن أن تتسع 110 فرد.
  • يتواجد داخل الفندق المقهى الذي يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات اللذيذة وحمامات السباحة، وكذلك يتواجد مطعم في الطابق الخامس على إطلالة مميزة في محافظة بيشة.
  • يوجد 4 غرف للاجتماعات يمكن أن تتسع 10 ل 40 فرد.

السياسات العامة للفندق خبيتي بيشة

يوجد بعض من السياسات الهامة والعامة التي ينصها الفندق على النزلاء القادمين لها من أماكن مختلفة، وهذا من أجل راحة جميع النزلاء له، إليكم أبرز السياسات الفندق خبتي وهي التالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الحياة
التالي
فندق الحياة جدة

اترك تعليقاً