السفر و السياحة في السعودية

فندق الماسة مكة

فندق الماسة مكة حظى بموقع متميز بمكة المكرمة بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والخدمات التي يحرص على تقديمها للنزلاء بالفندق على أكمل وجه، مما جعل الجميع يمدحون به وقد حصل على أعلى التقييمات، لذلك يقصده النزلاء والمسافرين للمملكة العربية السعودية، كما أنه يقع بالقرب من بيت الله الحرم، وتطل العديد من غرف الفندق على المسجد الحرام، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الماسة مكة.

فندق الماسة مكة

يكثر البحث في الفترات الأخيرة عن فندق الماسة مكة لما يهتم الفندق بما يقدمه لعملائه من خدمات، ولما يميز الفندق عن غيره من تعامل ذات طابع راقي ومختلف، وتفاصيل الفندق تتمثل في الآتي:

  • يوجد بالفندق خدمات مجانية متعددة مثل توفر شبكة إنترنت سريعة ومتاحة في كل مكان بالفندق، وكذلك موقف السيارات الآمن الذي يمكنك استخدامه بدون حجز مسبق.
  • إطلالة فندق الماسة مميزة حيث يتواجد الفندق بجانب أغلب الأسواق التجارية والمطاعم المشهورة في مكة المكرمة.
  • يقدم الفندق خدمة تنظيف شاملة على مدار اليوم كاملاً، كما تتوفر جميع طلبات النزيل التي يحتاجها أثناء فترة إقامته في الفندق.
  • جميع الغرف والأجنحة في فندق الماسة بمكة مزودة بتكييف هواء، وأجهزة كهربائية حديثة ومتطورة وشاشة تليفزيون مسطحة يمكنك مشاهدة جميع القنوات الفضائية.

مميزات فندق الماسة مكة

يأتي المسافرين إلى مكة قاصدين فندق الماسة الشهير بموقعه الجغرافي المتميز وتعامله الراقي مع النزلاء واليكم مميزات الفندق:

  • مكتب الاستقبال بالفندق مفتوح خلال ٢٤ ساعة ويمكنك الحجز والاستفسار في أي وقت بكل سهولة.
  • يتوفر في فندق الماسة أماكن مخصصة للترفيه، وكذلك ألعاب كثيرة للأطفال لقضاء أفضل الأوقات بداخل الفندق والاستمتاع بفترة إقامة فريدة.
  • تتنوع الخدمات الفندقية في الغرف بين وجود مرافق، وأثاث حديث جيد الجودة وبين وجود مستلزمات مختلفة مناسبة لكل الاحتياجات.
  • يحرص فندق الماسة على تعيين طاقم عمل ذو خبرة ودراية عالية بكيفية التعامل، واستقبال النزلاء بشكل منظم وراقي.
  • نظام الأمان في فندق الماسة من أهم ما يميزه حيث يوجد جميع مستلزمات الإسعافات الأولية، وغيرها من أجراس التنبيه عند حدوث أي خطر مفاجئ.

فندق الماسة جراند بمكة

يعتبر فندق الماسة جراند من أفخم الفنادق في مكة المكرمة وأكثرها تفضيلاً بين باقي الفنادق لما يتوفر به من مميزات مختلفة وأسعار مناسبة للجميع، وتفاصيلها كالآتي:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق المرجان كروم
التالي
فندق المثنى

اترك تعليقاً