السفر و السياحة في السعودية

فندق الحياة ريجنسي

فندق الحياة ريجنسي حيث هو متواجد في قلب مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، حيث يعمل على التوفير للحجاج والزائرين التجربة الضيافة المتميزة والفريدة من نوعها التي لا يوجد مثيل لها في الفنادق الأخرى المداورة، الفندق يبعد دقيقة واحدة فقط سيرا على الأقدام من المسجد الحرام، حيث يمكن بكل وضوح القراءة للوحات الإرشادية المتواجدة على الطريق من أجل التنقل من وللمدينة جدة وكذلك المناطق الحيوية والمركزية والميناء الخاصة بالمدينة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الحياة ريجنسي. 

فندق الحياة ريجنسي

ما يهم السائحين القادمين إلى الفندق هو التعرف على طريقة التواصل بالفندق والأرقام والعنوان الخاص به كذلك موعد الوصول والمغادرة في الفندق، ومن خلال التالي نتعرف على بعض المعلومات الهامة الخاصة بـ فندق حياة ريجنسي وهي التالي:

  • العنوان الخاص بالفندق هو طريق إبراهيم الخليل جبل عمر مكة المكرمة، 21955، المملكة العربية السعودية.
  • التواصل يتم من خلال الأرقام +966125771234.
  • الوقت الخاص الوصول 5 مساء، والوقت الخاص بالمغادرة 12 مساء.
  • السعر الخاص بالغرف في الفندق تتراوح بين 118 حتى 404 دولار أمريكي، وأن الأسعار الخاصة بالغرف تختلف حسب الموسم للسياحة وكذلك نوع الغرفة المختارة.
  • الفندق على بعد من متحف مكة مسافة 4.8 كيلومتر، ويبعد عن المسجد الحرام مسافة تصل إلى 4.7 كيلومتر.

المميزات التي يقدمها فندق الحياة ريجنسي

الفندق يتميز بالكثير والعديد من المميزات التي تجعله من أفضل وأهم الفنادق على مستوى مدينة مكة المكرمة، الفندق يتميز بالتعامل الجيد من قبل الموظفين ويقدم الخدمات لكل النزلاء على أعلى مستوى كما أن به الكثير والعديد من المرافق، سوف نتعرف على المميزات التي يقدمها الفندق لكل النزلاء وهي الاتي:

  • النظافة في الفندق الطقم الخاص بالتنظيف يعمل دائما دوري على مدار اليوم من أجل أن يلبي جميع الطلبات الخاصة بالنزلاء، وفي حالة ان كان الفرد يريد الخدمة الأخرى في النظافة أو أجراء إضافية يتم الاتصال بالاستقبال والطلب عامل نظافة.
  • من الممكن أن يصطحب الفرض الحيوانات الأليفة وتواجد التلفاز به قنوات فضائية ويوجد أيضًا التدفئة المركزية وتلاجه صغيرة في كل الغرف.
  • يتواجد خدمات في الفندق متعددة منها الصالة الخاصة بالدخول وغرف خاصة لغير المدخنين وخدمات الغرف ويوجد مصعد مطعم وأيضًا خدمة إنترنت مجانية في كل غرفة.
  • بالفندق متواجد خدمة استقبال للعملاء والنزلاء على مدار 24 ساعة وهذا من أجل أن يحصل كل نزيل على ما يريده فيه.
  • من أجل القادمين للعمرة أو الحج فأن الفندق هو من الفنادق القريبة من الكعبة الشريفة، وهو يعد الخيار الأفضل بالنسبة لهم لأنه يقدم الخدمات وهذا بمقابل مادي قليل عن الباقي الفنادق المتواجدة في المنطقة.
  • كل غرفة تكن مجهزة بحمام خاص وبه مستلزمات مجانية الخاصة، ويوجد في كل غرفة غلاية للماء، ويوجد تراس للنزلاء.
  • المعاملة فيه من قبل الموظفين والعاملين به في غاية الاحترام والمعاملة الحسنة، يقدم المطعم وجبات يتم الطبخ لها على الطريقة والشريعة الإسلامية.

الغرف في فندق الحياة ريجنسي

دائما ما يميز الفندق عن الفنادق الأخرى هو ما يقدمه من اختيارات لكل النزلاء من غرف، حيث أن للفندق الاختيارات المتعددة الغرف التي تتناسب مع الجميع ومع الأذواق المختلفة القادمة للإقامة به، والغرف الذي يقدمها فندق الحياة ريجنسي هي ما يلي:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الحياة جدة
التالي
فندق الحياة جدة كونتيننتال

اترك تعليقاً