السفر و السياحة في السعودية

فندق الحرم المدينة

فندق الحرم المدينة من أفضل الفنادق القريبة من الحرم النبوي الشريف، وهو يضم مجموعة مختلفة من الغرف الرائعة والمزودة بالعديد من المرافق، كما يمتاز بتقديمه خدمة التنظيف على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، ويحرص الفندق على تقديم أفضل أنواع المأكولات والمشروبات، وهو من أكثر الفنادق المناسبة للعائلات والأطفال.

فندق الحرم المدينة

يعد فندق الحرم المدينة من الفنادق التي تم تصميمها على الطراز العربي، مما جعله من أكثر الفنادق تميزًا ومن أهم المعلومات عن الفندق التالي:-

  • يقدم الفندق أفضل أنواع الأطعمة التركية الفاخرة، والمأكولات العالمية، وأفضل الأطعمة الإندونيسية.
  • يقع الفندق في وسط المدينة المنورة ومطل على الحرم النبوي الشريف.
  • يحتوي على متجر لبيع أفضل أنواع الهدايا، كما يوفر على خدمة صرف العملات، كما يقدم خدمة غسيل الملابس بسرعة.
  • يحتوي على مصعد، ومحلات مخصصة للتسوق، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شاشات مزودة بقنوات فضائية، لمشاهدة جميع القنوات ومتابعة الأخبار والمباريات وجميع القنوات بكل سهولة.

مميزات فندق الحرم المدينة

يعتبر فندق الحرم المدينة واحد من أعظم وأعرق الفنادق الموجودة بالمدينة المنورة، يتوافد عليه النزلاء المسلمين من العديد من أنحاء العالم، ومن أهم مميزاته التالي:-

  • يقدم الفندق بعض الخدمات المجانية مثل الواي فاي الذي يغطي جميع أرجاء الفندق، وخدمة جراج السيارات المجانية، كما يوجد جيم متوفر لخدمة النزلاء مجاناً.
  • يحتوي الفندق على العديد من المحلات التجارية المميزة، كما يقدم خدمة التوصيل المجاني للمطار ذهابًا وإيابًا، يحتوي على أماكن مخصصة لتخزين الأمتعة والمتعلقات الشخصية.
  • يحتوي على غرف متنوعة ومختلفة مكيفة بالكامل، كما تتوفر غرف خاصة للمدخنين وغير المدخنين.

موقع فندق الحرم المدينة

حاز فندق الحرم المدينة على موقع مميز بالقرب من الحرم النبوي الشريف، فيفصل عن الحرم النبوي 13 دقيقة سيرًا، وعنوانه كالتالي:-

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الحمراء
التالي
دعاء الميت قبل الدفن .. كلمات مؤثرة قبل استوداع الميت عند القبر

اترك تعليقاً