السفر و السياحة في السعودية

فندق اودست المدينة

فندق اودست المدينة

فندق اودست المدينة هو واحد من أشهر الفنادق الموجودة في المملكة العربية السعودية ومصنفة على أنها ثلاث نجوم، وأغلب تقييمات الزوار تكون حوالي سبع درجات على تعامل العاملين في الفندق مع النزلاء، والخدمة المقدمة في الفندق مقابل المال المدفوع، ومستوى النظافة هناك والمكان الذي يقع فيه الفندق ومدى الخدمات المتوفرة حوله، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اودست المدينة.

فندق اودست المدينة

فندق اودست المدينة يقع على مقربة من المسجد النبوي ويضم العديد من الغرف التي تتميز بالمرافق التالية:

  • الفندق مقسم إلى غرف وأجنحة جميعها بأرضيات جميلة، وجميع الوحدات هناك مكيفة ويصل إليها الإنترنت المجاني ويوجد في كل منها شاشة تلفاز مسطحة.
  • جميع الغرف توفر الخصوصية والهدوء لأنها مصممة بعازل للصوت، وهناك أماكن مخصصة للأشخاص الغير مدخنين، كما توجد مصلى لكل من السيدات والرجال.
  • هناك موقف سيارات مجاني تابع للفندق، ويحتوي المكان على حديقة جميلة يمكن فيها القيام بممارسة رياضة المشي والاستمتاع بالطبيعة.
  • العاملين في استقبال الفندق يقوموا بالرد على استفسارات النزلاء على مدار 24 ساعة، وهناك تقدم خدمة الكونسيرج لمساعدتك على زيارة أشهر الأماكن الموجودة في المدينة.
  • طعام الفطور يقدم في الفندق من خلال بوفيه مفتوح صباحاً ويحتوي على العديد من الأصناف بعضها أكلات شعبية شرقية كما يوجد أكلات أخرى أوروبية، ومتاح طلب الفطور داخل الغرف.

مزايا فندق اودست المدينة

يعتبر فندق اودست من أفضل أماكن الإقامة لكونه يتمتع بالعديد من المزايا التي قليلاً ما توجد في الفنادق المحيطة به والتي يكون من أهمها ما يلي:

  • الحمامات الخاصة بالغرف يوجد بها جاكوزي وتحتوي على جميع أدوات الاستحمام التي تحتاج إليها مثل الفوط ولوازم الاستحمام والشراشف والصابون ومجفف الشعر والنعال وغيرها.
  • يخصص الفندق جناح للأشخاص حديثي الزواج مجهز بشكل رومانسي وجميل، كما توجد أماكن مخصصة للأطفال من أجل اللعب والترفيه.
  • يقدم الفندق عدة خدمات متنوعة مثل خدمة نقل من وإلى المطارات بمبلغ مادي، خدمة الإيقاظ، بالإضافة إلى خدمات رجال الأعمال مثل أرسال البيانات من خلال الفاكس أو تصوير المستندات، كما يوجد خدمة تنظيف الملابس والكي وغيرها.
  • يوجد في الفندق غرف كبيرة مخصصة للعائلات، بالإضافة إلى صالة كبار الزوار والشخصيات الهامة، بالإضافة إلى قاعة للاجتماعات، كما أن المرافق الموجودة في المكان تم تصميمها بشكل يتلاءم مع ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • هناك مطعم خاص داخل الفندق يوفر العديد من الأصناف مثل وجبات الأطفال، بار خفيف به أكلات سناك، بعض الشوكولاتة والبسكويت بالإضافة إلى المشروبات المتنوعة.

عنوان فندق اودست المدينة والأماكن المحيطة به

موقع فندق اودست المدينة في مكان حيوي ومن حوله العديد من المتنزهات والخدمات والمرافق التي سوف نوضحها فيما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق اودست جدة
التالي
فندق اوتاد مكة

اترك تعليقاً