السفر و السياحة في السعودية

فندق اوركيد العليا

فندق اوركيد العليا

فندق اوركيد العليا هو واحد من أشهر فنادق مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية، وهو مصنف على أنه من فنادق الثلاث نجوم وحاصل على تقييم ستة درجات من النزلاء أي ما يعادل مقبول ومن أكثر البنود التي جعلت التقييم منخفض هي جودة الإنترنت المنخفضة، وأن المكان به ضوضاء وأحياناً لا يشعر فيه النزلاء بالراحة، كما أن مستوى النظافة متوسط وبالتالي تكون الخدمة المقدمة مقابل المال المدفوع مرتفعة القيمة، وعبر منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اوركيد العليا.

فندق اوركيد العليا

يقع فندق اوركيد العليا في قلب مدينة الخبر داخل المملكة العربية السعودية وإليك بعض من المعلومات العامة الخاصة بذلك المكان فيما يلي:

  • يقدم المكان العديد من الخدمات المجانية أهمها الجراج المخصص بالسيارات، الإنترنت المجاني، وطقم الاستقبال هناك يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لضمان راحة النزلاء.
  • يوجد في الفندق حديقة كبيرة بها  أماكن مخصصة للجلوس، بالإضافة إلى صالة مشتركة مع جميع الغرف للنزلاء، وجميع الوحدات والشقق الفندقية مكيفة وبها شاشة تلفاز مسطحة عليها جميع القنوات الفضائية.
  • تحتوي غرف الفندق على المرافق المجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة الغرف تقوم بتنظيف الوحدات مرة كل يوم.

مميزات فندق اوركيد العليا

يوجد الكثير من المزايا التي تجعل فندق اوركيد العليا مميز عن غيره من باقي الفنادق من أشهرها ما يلي:

  • تحتوي العديد من الوحدات الموجودة في الفندق على عدة أجهزة كهربائية قد تحتاج إليها مثل غسالة الملابس، آلة صنع الشاي والقهوة، أجهزة مطبخ مثل ثلاجة وميكروويف بالإضافة إلى بعض أدوات المطبخ المتنوعة.
  • الأثاث الموجود في الغرف بحالة جيدة والمكان مفروش بالكامل والديكورات الخاصة به رائعة ومريحة للعين، وحمامات الغرف تحتوي على جميع الأدوات التي قد تحتاج إليها مثل الفوط والنعال والشراشف.
  • يقدم الفندق بعض الخدمات الإضافية مثل توصيل البقالة، غسيل الملابس، خدمة الإيقاظ، توصيل للمطار.

عنوان فندق اوركيد العليا والأماكن المحيطة به

يقع فندق اوركيد العليا في منطقة حيوية قريبة من الخدمات والمتنزهات والمطاعم وأي شيء تحتاج إليه ويكون عنوانه كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق اوركيد
التالي
فندق إسطنبول

اترك تعليقاً