توكلنا

طريقة استعراض سجل الاسرة الرقمي في توكلنا ١٤٤٤

طريقة استعراض سجل الاسرة الرقمي في توكلنا ١٤٤٤ يرغب الكثير من السعوديين في معرفتها حيث يتم استعراض هذا السجل بشكل إلكتروني من خلال الذهاب إلى بوابة توكلنا الشهيرة، تستطيع تنزيل البرنامج على هاتفك المحمول الذكي الداعم لنظام التشغيل الأندرويد والايفون بالمجان، سوف تحصل على خدمات ضرورية تم طرحها بواسطة وزارة الصحة السعودية مؤخراً للمواطنين والمقيمين، تستطيع من خلاله متابعة خدمات تحصين فيروس كورونا وذلك للحد من انتشاره والتقليل من أعداد المصابين، سوف نسلط الضوء على أبرز خدماته وطريقة استعراض سجل الأسرة وكيفية التسجيل عبر منصة أبشر تابع معنا عبر منصة يلا اسأل.

طريقة استعراض سجل الاسرة الرقمي في توكلنا ١٤٤٤

يرغب الكثير من السعوديين في معرفة طريقة استعراض سجل الأسرة حيث يتم استعراضه بشكل رقمي عبر توكلنا ويتم ذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. حمل تطبيق توكلنا على جهازك المحمول الذكي من متجر جوجل بلاي واب ستور.
  2. رابط تحميل التطبيق لهواتف المحمول الداعمة لنظام التشغيل الأندرويد يوجد play.google.com.
  3. يمكنك تنزيله لهواتف المحمول الداعمة لنظام التشغيل الايفون عبر الرابط الموجود apps.apple.com.
  4. ادخل إلى تطبيق توكلنا عقب تثبيته على جهازك المحمول.
  5. قم بتسجيل الدخول في التطبيق وأضف اسم المستخدم وكلمة السر.
  6. اضغط على خيار المحفظة الرقمية واطلع على القائمة المعروضة في هذا التبويب.
  7. يلزم تحديد سجل الأسرة الرقمي من القائمة المعروضة أمامك.
  8. تعرف على كل البيانات التي تود أن تتطلع عليها بدون قيود.
  9. هكذا تتم طريقة استعراض سجل الأسرة الرقمي في توكلنا ١٤٤٤ بنجاح.

خدمات توكلنا

يقوم هذا الموقع الإلكتروني بمساعدة المواطن السعودي في التعرف على الحالة الصحية عقب انتشار فيروس كورونا، يتيح معلومات لحظية لأعداد المصابين وحالاتهم ويقدم الآتي:

  • يمكنه الكشف بصورة مبكرة عن كل الحالات المشتبه في إصابتها بالمرض إذا ظهرت أي أعراض على الشخص وسوف تتعرف على حالتك من خلال الكود الملون.
  • سهل الكثير من الأذونات التي كانت تجري أثناء مدة الحظر في المملكة، خفف من المخالطة بين المواطنين مما يساعد ذلك في الحد من تفشي الفيروس.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة إلكترونية فلا داعي للذهاب إلى المراكز الحكومية وتجنب مخالطة الأشخاص وقم باستخراج طلبك إلكترونياً ووفر الوقت والجهد.
  • تتمكن من الإبلاغ عن الحالات التي يتم الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا؛ ذلك لضمان عدم الإصابة وللحصول على رعاية صحية متكاملة.
  • تقدم الكثير من الخدمات العامة والتعليم والصحة والدين، كما تستطيع التبرع من خلال تلك المنصة ويسهل الحصول على وثائق التأمين والجوازات.

طريقة التسجيل في توكلنا عبر حساب أبشر

عقب التعرف على طريقة استعراض سجل الاسرة الرقمي في توكلنا ١٤٤٤ يمكنك التعرف على طريقة التسجيل به من خلال اتباع الخطوات الإلكترونية الآتية:

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
تفسير حلم شراء جوال جديد
التالي
كم عدد حصص المواد للمرحلة المتوسطة 1444

اترك تعليقاً