السفر و السياحة في السعودية

شقق فندقيه الخبر

شقق فندقيه الخبر

شقق فندقيه الخبر حيث يعد قرارك بالذهاب في سياحة إلى الخبر من القرارات المميزة وهذا لأنها من أكثر المناطق السياحية الذي تستمتع فيها بتجربة سياحية ممتعة ومميزة، وهي من أفضل وأروع المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، وهي منفردة وهذا لأنها تحتوي على العديد من المعالم والفعاليات الترفيهية البارزة التي تعمل على جذب عدد كبير من السياح لها، وهي تضم مجموعة كبيرة من أفخم وأكبر الفنادق التي نالت الإعجاب الشديد من السياح، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على شقق فندقيه الخبر.

شقق فندقيه الخبر

مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية تحتوي على مجموعة كبيرة من أرقى وأفخم الفنادق بالسعودية كلها التي حصلت على الإعجاب من قبل الزوار، وهي تساعدك على الاختيار المكان المثالي لك والذي يكن ملائم لاحتياجات الأسرة والعائلة كلها، سوف نتعرف على الفنادق الموجودة في مدينة الخبر وهي:

  • أسوار الأجنحة الفندقية وهي من ضمن الفنادق في مدينة الخبر التي تكن فخمة وراقية، وهذا لأنها توفر للنزلاء الإقامة المكيفة والفاخرة وتتمتع بالديكور العصري الشامل وهذا لكافة وسائل الترفيه والراحة.
  • ويوجد بها ملاعب للأطفال والإنترنت يكن بشكل مجاني وبها موقف للسيارات خاص، وخدمة الفطور داخل الغرف وخدمة النقل من وإلى المطار، وهي تبعد عن المجمع الراشد مسافة 400 متر، ويبعد عن مول فينيسيا مسافة 900 متر، وتبعد عن مطار الملك فهد مسافة 42.8 كيلومتر.
  • أجنحة أسوار الفندقية العليا وهي تفوقت عن غيرها من الفنادق وهي من أفضل الشقق الفندقية في مدينة الخبر وهذا نظرا أنها توفر لكل النزلاء العديد من السبل للاستمتاع والراحة التي لا يوجد مثيل لها، كما أنها توفر الإنترنت المنزلي وأيضًا موقف للسيارات.
  • كما يوجد في هذا الفندق خدمة الاستقبال تعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة ترفيهية مخصصة للأطفال وجناح مخصص لكل العرسان، وكل الغرف تكن عازلة للصوت، ويقع على بعد 800 متر من مول الظهران، ويبعد عن مجمع الراشد مسافة 1.5كيلومتر، ومطار الملك فهد الدولي يبعد مسافة 42.3 كيلومتر.

افضل شقق فندقية في الخبر

حيث تشتهر مدينة الخبر بأنها تمتلك عدد كبير من أفخم وأرقى الفنادق داخل المملكة العربية السعودية، ومن أكثر الأماكن للإقامة إقبال من خلال جميع السياح القادمين إلى المملكة، ومن خلال التالي نتعرف على أفضل الشقق الفندقية في مدينة الخبر وهي ما يلي:

  • شقق فندقية منازل العليا هي من أفضل الشقق الفندقية في الخبر وهي حاصلة على الإعجاب من جميع الزوار وهذا لأن بها الوحدات المجهزة كاملا، كما أنها تضم الإنترنت بشكل مجاني.
  • وموقف أيضًا للسيارات ويوجد خدمة مميزة لكل الغرف وجناح مخصص للعرسان كبير وغرف كبيرة في الحجم للعائلات، ويوجد خدمة التنظيف بشكل يومي.
  • تبعد شقق فندقية منازل العليا 1 مسافة 2.2 كيلومتر عن الراشد ومسافة 8 كيلومتر عن كورنيش الخبر وتبعد 42.7 كيلومتر عن مطار الملك فهد الدولي.

شقق فندقية الراشد رزيدنس

هي من الشقق المميزة في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية وهذا لأن الموقع الجغرافي المتواجدة فيه مميز عن الأماكن الأخرى وعن الفنادق الأخرى، إليكم ما يجعل شقق فندقية الراشد ريزيدنس هي المميزة وهو التالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق ابراج البو
التالي
فندق الانتركونتننتال

اترك تعليقاً