السفر و السياحة في السعودية

شقق فندقيه العليا

شقق فندقيه العليا

شقق فندقيه العليا حيث الشقق الفندقية في الرياض العليا توفر الإقامة المتميزة والعنوان الخصوصية والترفيه الذي يفضلها الكثير من السائحين وهي البديل للفنادق أو شقق الفندقية الرياض العليا ويتميز الحي هذا بأن يتواجد السبل للترفيه الكثيرة والمتنوعة وهذا بالإضافة أن الموقع بالقرب من المراكز المخصصة للتسويق، وشقق الرياض توفر مستوى عالي من الخدمة مع تواجد الغرف العائلية المتميزة، لذلك هي مرشحة وبقوة لكل الراغبين في أن يقوموا بالسياحة في مدينة الرياض، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف شقق فندقيه العليا.

شقق فندقيه العليا

من خلال التالي نتعرف على بعض الشقق الفندقية العليا، مع ما يميز كل شقق عن الأخرى، وهذا وفق أراء النزلاء السابقين في هذه الشقق، وتتمثل الشقق في:

  • نزل التوت للوحدات السكنية المفروشة وهي من أفضل الشقق الفندقية الرياض العليا وهي يوجد بها العديد من المرافق والمميزات حيث بها حديقة وتراس ويقدم خدمات الواي فاي بشكل مجاني.
  • وتوفر أيضًا النظافة في الشقق وتظل مرتبة ويكن الحمام مجهز الخاص والكامل مع الدش واحتياجات للاستحمام تقدم مجانية، حيث تكن على بعد عن المطار مسافة 238.7 كيلومتر مطار الملك خالد، كما أنها تبعد مسافة 2.5 كيلومتر من لوكليزر.
  • شقق الضيافة الفندقية العليا من أشهر وأفضل الشقق في الرياض وهي توفر إطلالات على المدينة وتقدم الخدمة الواي فاي بشكل مجاني لكل النزلاء وهى يوجد بها موقف مجاني للسيارات.
  • هي متواجدة على بعد 6.6 كيلومتر من برج المملكة، ومسافة 37.9 كيلومتر من مطار الملك خالد الدولي في مدينة.

افضل شقق فندقية الرياض العليا

تتميز مدينة الرياض بالكثير والعديد من الشقق الفندقية المتميزة التي تجعل المقيمين بها لا يشعروا بأي فرق بين هذا المكان وبين منازلهم الخاصة بهم، كما يوجد بعض من الشقق الفندقية التي تكن متميزة وتكن الخيار الأول للنزلاء وهي التالي:

  • شقق المهديب التخصصي الرياض وهي من أفضل الشقق في مدينة الرياض وهذا لأنها تقع في مكان حيوي به جميع الخدمات ويوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني لكل النزلاء، وهي شقق تكن مكيفة وعازلة للصوت وهي مطلة على المدينة ويوجد الخدمات التي تتناسب مع الأفراد والعائلة وكذلك العرسان وذوي الاحتياجات الخاصة.
  • وهي متواجدة على مسافة 1.4 كيلومتر من مركز بانوراما، ومن مطار الملك خالد الدولي في الرياض يبعد حوالي 39.4 كيلومتر.
  • المهيدب العليا للأجنحة هي من أجود الشقق المتواجدة في الرياض وهي لها قيمة رائعة وهي توفر الصلات المشتركة والواي فاي المجاني والموقف الخاص بالسيارة ويضم الشقق المكيفة وتكن الغرف بها عازلة للصوت وجميعها بها إطلالة متميزة ويوجد بها بار في كل غرفة ومطبخ مجهز بشكل كامل ويوفر الخدمات الخاصة بالتأجير للسيارات.
  • تبعد الشقق مسافة 2.2 كيلومتر من حديقة الملك فهد، ومن مطار الملك خالد الدولي تبعد الشقق مسافة 38.1 كيلومتر.

أفضل الخيارات في الشقق الفندقية العليا بالرياض

حيث أن جميع الشقق الفندقية في الرياض داخل حي العليا حصلت على تقييمات عالية وجيدة من قبل آراء العرب، حيث يوجد اختيارات كثيرة ومتعددة لترضى وناسب الكثير من الأفراد، ومن شقق الفندقية بحي العليا هي التالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
شقق فندقيه لندن
التالي
شقق فندقيه الدمام

اترك تعليقاً