السفر و السياحة في السعودية

فندق الفرحان الجبيل

فندق الفرحان الجبيل

فندق الفرحان الجبيل حيث هو من الفنادق الحاصلة على 3 نجمات وهو يتميز بأن له العديد من المرافق منها الموقف المخصص للسيارات بشكل مجاني، كما أن الفندق يبعد 10 دقائق فقط سيرا من المعالم السياحية الهامة التي تتواجد في المنطقة، وهي من أهم الفنادق المتواجدة في مدينة الجبيل بالمملكة العربية السعودية، كما أن الفندق على مقربة شديدة من المطار وأيضًا وسائل المواصلات المتواجدة بالمنطقة وهذا يجعله متميز بشكل دائم، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الفرحان الجبيل.

فندق الفرحان الجبيل

ما يميز الفندق أن موقعة الذي يكن على مقربة شديدة من المعالم السياحية الهامة وأيضًا على مقربة من المطاعم والمساجد وأيضا الشاطئ المتواجدة بالمنطقة، وهذا الموقع ما يجعل الفندق المميز من بين الفنادق الأخرى، ومن خلال التالي نتعرف على موقع فندق الفرحان الجبيل وهي ما يلي:

  • سوق جبيل للسمك على بعد 2.2كيلومتر من الفندق، والجامع على بعد 1.7 كيلومتر من الفندق، مسجد عمر بن عبد العزيز متواجد على مسافة 2.8 كيلومتر من الفندق.
  • برج الطوية الأثري على بعد 3.2 كيلومتر من الفندق، جالمولدا شورلين على بعد 2.6 كيلومتر من الفندق، لحم الخنيني على بعد 1.6 كيلومتر.
  • سي أف سي على بعد 1.7 كيلومتر، مسجد عامر على بعد 2.6 كيلو متر، شاطئ الجبيل على بعد 2.9 كيلو متر، المنام التاريخي على بعد 3.2 كيلومتر.
  • ستار مول على بعد 5.8 كيلو متر، مول جبيل على بعد 3 كيلومتر، المسجد على بعد 4 كيلومتر، مول الفانتير على بعد 2.6 كيلومتر، مول الجبيل على بعد 2.6 كيلومتر.
  • مطعم ماما جي على بعد 590 متر، ومطعم الشرق والعرب على بعد 970 متر من الفندق.

الغرف المتواجدة في فندق الفرحان الجبيل

للفندق الاختيارات المختلفة بين الغرف الصغيرة وبين الاجنحة وكذلك الشقق الصغيرة وهذا لكي يختار النزيل ما يتناسب معه من حيث السعر ومن حيث عدد القادمين له، سوف نتعرف على الغرف المتواجدة في فندق الفرحان الجيل وهي التالي:

  • الشقة ذات الغرفتين للنوم وهي تتسع 4 أفراد بالغين وهي لها إطلالة على المدينة، غرفة ديلوكس مزدوجة وهي مكونة من سريران فرديان أو سرير مزدوج ويوجد في الغرفة الأخرى سرير مفرد، وهي تتسع فردين بالغين.
  • الجناح جونيور وهي تتسع فردان بالغين وطفلين مكونه من سرير مزدوج كبير.
  • يوجد غرفة التوأم وهي عبارة عن 2 سرير فردي تتسع أيضًا فردين بالغين.
  • متواجد في الفندق الغرفة الديلوكس المكونة من سرير مزدوج كبير وهي من أجل شخصان بالغان وطفل واحد.
  • توجد غرفة ديلوكس كينج وهي غرفة تتسع لفردين مكونة من سرير مزدوج كبير.
  • جميع الغرف في الفندق تكن مطلة على المدينة وجميع الغرف بها تراس.

مميزات فندق الفرحان الجبيل

للفندق الكثير والعديد من المميزات التي تجعله من أفضل الفنادق المتواجدة في مدينة الجبيل، وهذا لما يقدمه الموظفين والاستقبال من خدمات لكل نزيل قادم له، ومن المميزات والمرافق المتواجدة في فندق الفرحان الجبيل هي الآتي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الفرات
التالي
فندق الفرحان

اترك تعليقاً