السفر و السياحة في السعودية

شقق فندقية خميس مشيط

شقق فندقية خميس مشيط حيث توفر مدينة خميس مشيط الكثير من المعالم الأثرية والقرى التاريخية وهذا يجعلها المزار السياحي وهذا بدورة يؤدي إلى الزيادة في الإعداد شقق بخميس مشيط والفنادق بها وكذلك المنتجعات، فإذا كان في وجهك القادم الزيارة لمدينة خميس المشيط السياحية أو التنزه بها فيجب عليك بالفعل الزيارة لها لأنها من أفضل الأماكن الذي يمكنك أن تزورها وهذا لأنها تتميز بالخدمات والمرافق الرائعة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على شقق فندقية خميس مشيط.

شقق فندقية خميس مشيط

يوجد في خميس مشيط العديد من الشقق الفندقية المتميزة بما يقدموه من خدمات لكل النزلاء وهذا ما يجعلها اختيارهم الأول والمفضل للجميع، سوف نتعرف على بعض الشقق الفندقية المتميزة في خميس مشيط وهي الاتي:

  • كود العربية للأجنحة الفندقية وهي من أفضل الشقق الفندقية في خميس مشيط وهي حاصلة على 3 نجوم و مناسبة جدا لشهر العسل وهي بها حديقة وتراس ويقدم خدمات الواي فاي بشكل مجاني.
  • كما أنها توفر النظافة في الشقق وتظل مرتبة ويقدم الوجبات الإفطار كونتيننتال المجاني وهي توفر الحمام المجهز الخاص والكامل مع الدش واللوازم للاستحمام المجاني، وهي تبعد عن المطار وهي على مسافة 23.1 كيلو متر، وكذلك تبعد عن قرية بن حمسان مسافة 9.7 كيلومتر عن الشقق.
  • هدوء الليالي كيان وهي من أشهر وأفضل الشقق خميس مشيط وهي توفر إطلالات على المدينة وتقدم الخدمة للواي فاي بشكل مجاني وهي يوجد بها موقف مجاني للسيارات.
  • وهي تحتوي على الشقق بها مطابخ مجهزة بشكل كامل وبها منطقة للجلوس مزودة بأريكة وغسالة خاصة بالملابس وحمام خاص به اللوازم الخاصة بالاستحمام مجانية وهي تبعد بمسافة تصل ل 12 كيلومتر من المطار أبها، و11.2 كيلومتر من القرية الصالحية التراثية والأثرية.

أفضل شقق خميس مشيط

يريد جميع السياح بشكل دائم أن يتعرفوا على أفضل الشقق في مدينة خميس مشيط من أجل الذهاب لها والإقامة بها، حيث يوجد بمدينة خميس مشيط العديد من الشقق الفندقية المتميزة، من خلال التالي نتعرف على أفضل الشقق الفندقية في خميس مشيط وهي ما يلي:

  • دور دان للوحدات السكنية وهي من أفضل الشقق في خميس مشيط وهذا لأنها تقع داخل مكان حيوي في جميع الخدمات ويوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني، وهي شقق مكيفة وتكن عازلة للصوت وهي مطلة على المدينة وهي بها الخدمات التي تتناسب مع الأفراد والعائلة وكذلك العرسان وذوي الاحتياجات الخاصة أيضًا.
  • حيث يبعد شقق دور دان عن مطار أبها مسافة تصل إلى 21.3 كيلومتر، وعن قرية بن حمسان مسافة تصل إلى 4,2 كيلومتر.
  • نياف للأجنحة الفندقية هي من أفضل الشقق المتواجدة في خميس مشيط وهي لها قيمة رائعة وهي توفر الصالة المشتركة والواي فاي المجاني والموقف للسيارات ويضم الشقق المكيفة وتكن عازلة للأصوات وجميعها لها إطلالة مميزة ويوجد بها ميني بار ومطبخ مجهز بشكل كامل ويوفر الخدمات لتأجير للسيارات.
  • وهي تبعد عن مطار أبها مسافة تصل إلى 16.9 كيلومتر، وقرية الصالحية التراثية على بعد 7.8 كيلومتر.

متوسط التكلفة للإقامة

يكن التساؤلات حول المبلغ الخاص بالإقامة في الشقق الفندقية في خميس أبها هل هي عالية أم منخفضة، وتكون التكلفة للإقامة بها منخفضة ومتميزة، والتكلفة للإقامة تتمثل في الآتي:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
الرمز البريدي أبها 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لأبها
التالي
الرمز البريدي بيشة 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لبيشة

اترك تعليقاً