السفر و السياحة في السعودية

شقق فندقية شمال الرياض

شقق فندقية شمال الرياض حيث تكن الأحياء الفخمة متواجدة في شمال مدينة الرياض وهي تضم أهم الجامعات مثل الجامعة الأميرة نورة، كما أن أرقى الشقق والفنادق متواجدة في شمال الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهذا لأن شمال المنطقة هي المنطقة الجديدة والمتطورة كما أن بها الأماكن الاقتصادية والحيوية مثل مطار الملك خالد الدولي والمركز للملك عبد الله المالي، ويتميز شمال مدينة الرياض بالشقق والفنادق بالتعدد والتنوع بهم، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على شقق فندقية شمال الرياض.

شقق فندقية شمال الرياض

تتميز الشقق في مدينة شمال مدينة الرياض بالتعدد والتنوع والتميز في موقعها الجغرافي والاستراتيجي وأيضًا المرافق الخدمية الهامة، حيث تضم الوحدات السكنية التي تتمتع بأفضل المرافق والخدمات، ومن أهم الشقق بها هي الآتي:

  • شقق بودل الوادي الرياض وهي متميزة بأنها تعطي أحساس أنك في منزلك وهذا لأنها توفر الراحة والاسترخاء، وهي تتكون من الأجنحة والغرف من غرف نوم واحدة وغرفة خاصة للجلوس وحمام ومطبخ وهي كلها مجهزة بأفضل الأثاث والمعدات الحديثة.
  • المطار الملك خالد يبعد مسافة 18 كيلومتر، وتبعد مركز غرناطة الرياض والنخيل مول على مسافة 3,5 كيلومتر.
  • شقق مساكن رفاء الرياض هي من الشقق التي تنعم بالراحة والهدوء، وهذا لأنها توفر للفرد كل ما يحتاجه وتتميز بموقعها الذي يكن من الطرق الرئيسية والهامة بالمدينة، كذلك تتنوع الوحدات السكنية من حيث غرف مزدوجة وديلوكس وغيرها من الغرف.
  • ويوجد أيضًا غرف تكن مطلة على الشارع وتكن عازله للأصوات وغرفة مخصصة للجلوس تحتوي على أثاث مريح ومطبخ به المعدات الكهربائية كلها.
  • تبعد الشقق مسافة 8 كيلومتر عن مول الرياض جاليري/ مسافة 9 كيلومتر عن الرياض بارك، ومطار الملك خالد يبعد مسافة 18 كيلومتر.

أفضل شقق فندقية شمال الرياض

يوجد في شمال مدينة الرياض العديد من الشقق الفندقية الهامة والمتميزة بالعديد من الخدمات المقدمة لكل الزوار القادمين لها، ومن خلال التالي سوف نتعرف على أفضل الشقق المتواجدة في شمال مدينة الرياض وهي ما يلي:

  • نخبة النخبة للأجنحة الفندقية وهي من أرقى مستويات الشقق الفندقية في مدينة الرياض وخاصة في الشمال حيث أنها توفر كل وسائل وسبل الراحة الذي يحتاج لها السياح، حيث يتعدد بها أنواع الأجنحة وهي تتناسب مع جميع الأذواق وتوفر الأحجام المختلفة وبالاعداد الغرف حسب كل رغبة كل نزيل وكل الغرف مجهزة بأرقى المعدات وأحدثها.
  • وهي تتضمن الكثير من المرافق ومنها التراس والمقهى والغرف المخصصة للألعاب الأطفال والمنطقة المخصصة للتنزه والمواقف للسيارات، حيث يبعد الشقق مسافة 19 كيلومتر من مطار الملك خالد، مسافة 3 كيلومتر من مركز غرناطة مسافة 8 كيلومتر عن الرياض بارك.
  • رست نايت للأجنحة الفندقية هي تشمل على الشقق الفندقية وهي تتميز بالوحدات السكنية الفاخرة والخدمات المتكاملة والطاقم للعمل على درجة كبيرة من الكفاءة، وتتناسب الشقق مع جميع الأذواق والتفضيلات للنزلاء والأسعار التنافسية، وتحتوي على الغرف المخصصة للمعيشة، كذلك المطبخ به الموقد الثلاجة والميكروويف.
  • هو يبعد مسافة 20 كيلومتر من مطار الملك خالد مسافة 3 كيلومتر من قاعة المرسلات الاحتفالية مسافة 5 كيلومتر من الرياض بارك.

درر داريا للشقق الفندقية

هي من أفضل الأماكن للشقق الفندقية في مدينة شمال الرياض لما تقدمة لكل السياح من الخدمات المتميزة، ومن خلال التالي نتعرف على ما يميز درر داريا للشقق وهي التالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
شقق فندقية مكة
التالي
شقق فندقيه المدينه المنوره

اترك تعليقاً