السفر و السياحة في السعودية

منتجع راديسون بلو الخبر شاطئ نصف القمر

منتجع راديسون بلو الخبر شاطئ نصف القمر حيث يقع الشاطئ في منطقة نصف القمر وهو يشم منطقة خاصة للسباحة ومسبح خارجي وهو يوفر حوض الاستحمام الساخن للضيوف، كما أن المنتجع به فندق يحتوي الغرف به على التطبيقات وتكن بها حمام خاص وتتميز جميع الغرف بها انها لها إطلالة على البحر وبه جميع الوحدات والمرافق الهامة، ويوجد أيضًا مطعم متواجد يقدم المأكولات والبوفيه ويشمل الشاطئ الألعاب المخصصة للأطفال، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على منتجع راديسون بلو الخبر شاطئ نصف القمر.

منتجع راديسون بلو الخبر شاطئ نصف القمر

للشاطئ الموقع المميز الذي يجعله المفضل من بين الشواطئ، والشاطئ متواجد داخل منتجع راديسون وهو منتجع مميز جدا، ومن خلال التالي نتعرف الموقع الخاص بالشاطئ وهو ما يلي:

  • مطعم هيلز سناك بار وهو على بعد 30 كيلومتر، مطعم شاكوغان على بعد 30 كيلومتر من الشاطئ، مطعم كودو على بعد 31 كيلومتر.
  • يتواجد كافية فايروس على بعد 34 كيلو متر، وسينابون كافية على بعد 34 كيلومتر من الفندق، السلطان طريق الرياض وهو على مسافة 28 كيلومتر.
  • فيول اللذيذة على بعد 31 كيلو متر، محطة قطار ابكيك على بعد 35 كيلومتر، قاعدة الملك عبد العزيز الجوية تبعد مسافة 24 كيلومتر عن الشاطئ.
  • المعالم السياحية القريبة من منتجع راديسون بلو الخبر شاطئ نصف القمر
  • ما يميز الشاطئ والمنتجع كله أنه على مقربة شديدة من المعالم السياحية الهامة والمميزة التي تجعله من أفضل الأماكن الذي يتجه إليه السياح والزوار من جميع أنحاء العالم، ومن المعالم السياحية الهامة المتواجدة في المنطقة والقريبة من الشاطئ هي التالي:
  • خليج نصف القمر يتواجد على بعد 18 كيلومتر من الفندق هو يشتهر بأن الشاطئ رملي والرمال بيضاء ويمكن الغوص واستكشاف الشعاب المرجانية الاصطناعية المتواجدة في الشاطئ والاستمتاع بـ نزهة مريحة على طول المياه بين السكان المحليين والسياح.
  • مدينة الملك سلمان للطاقة مدينة الملك سلمان للطاقة هي المشروع الجديد قيد التطوير الحالي بين الإحساء والدمام، وهي تهدف أن تكن هدفها أن تكون هي المركز الجديد في المملكة العربية السعودية لخدمات السلع والطاقة كل ما هو له صلة.
  • كورنيش الدمام يمكن للنزلاء الاستمتاع الممشى الخشبي المميز والخلاب الذي يتواجد على جوانبه المطاعم والمنشآت الفنية من المعالم الجذب السياحي.
  • المركز التجاري مول ظهران يبعد عن الشاطئ 34 كيلومتر من الفندق، حيث يضم هذا المول أكثر من 400 متجر مخصص للبيع بالتجزئة وهي تتراوح بين المتاجر الراقية والفاخرة.

أهم الأنشطة على شاطئ نصف القمر

يمكن للأفراد والسياح القادمين لقضاء وقت ممتع في الشاطئ القيام بالعديد من الأنشطة التي تجعل الإقامة والتنزه داخل الشاطئ هي الأفضل، وخاصة العائلات يمكنهم القيام بالكثير من الأنشطة التي تجعله وقت ممتع لا ينسى، ومن الأنشطة التي يمكن القيام بها هي ما يلي:

  • يمكن للنزلاء والسياح التمتع بالسير على الممشى الخشبي المتواجد عند شاطئ نصف القمر.
  • يمكن للأطفال الاستمتاع بالرمال المتواجدة وبناء القلاع الرملية والممارسة للرياضة.
  • كما يمكن الركوب الخيل ولعب الكرة الطائرة وكرة القدم على الشاطئ، ويمكن التنزه والاسترخاء على الكورنيش والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والخلابة.
  • يمكن الممارسة للرياضة الركض أو المشي حيث يوجد أماكن مخصصة في الشاطئ وتواجد أيضًا العديد من البرامج الترفيهية الأخرى.
  • الممارسة للرياضات المائية مثل الصيد للأسماك والغوص والاستمتاع بالمشاهدة الأسماك الملونة وأيضًا والشعاب المرجانية التي تتواجد في قاع البحر.

المرافق المتواجدة في منتجع راديسون بلو الخبر شاطئ نصف القمر

ما يميز الشاطئ أنه يحتوي على الكثير والعديد من المرافق التي تجعل الوقت الذي يقيم فيه السائح هو من أفضل الأوقات، وكلما زادت المرافق في المكان كلما زاد أعداد السياح القادم له، ومن المرافق المتواجدة في الشاطئ هي الآتي:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
شاطئ ثول
التالي
شاطئ الشعيبة

اترك تعليقاً