السفر و السياحة في السعودية

شقق فندقية مكة

شقق فندقية مكة

شقق فندقية مكة حيث الفنادق في السعودية تراعي التقديم الأشكال المتنوعة والمختلفة من الإقامات وهذا من أجل أن تتناسب مع جميع الرغبات والميول للسياح القادمين لها والمتنوعة، حيث تعد الفنادق في مدينة مكة هي من أفضل الأمثال على هذا، وهي توفر الشقق الفندقية التي تتميز بالعديد من الخصائص المتعددة والتي تعمل على الإشباع لرغبات المتطلعين جميعهم من راحة وخصوصية والاستقلال أثناء الجولات الخاصة بالسياحة في مكة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على شقق فندقية مكة.

شقق فندقية مكة

يريد جميع الزوار أن يحجزوا الفنادق والشقق التي تكن بالقرب من الحرم، وتتميز الشقق الفندقية في مكة بالعديد من المميزات التي تجعلها الخيار الأول لكل السياح القادمين، سوف نتعرف على جميع الشقق الفندقية في مكة وما يجعلها مميزة وهي ما يلي:

  • فندق لو مريديان مكة المكرمة حيث هو يوفر الديكورات الأنيقة والمتميزة والمجهزة بشكل كامل وتضم الغرف المتكاملة والفسحة والمتميزة في التجهيزات.
  • بجانب أنها تقدم المرافق والخدمات الترفيهية والمتميزة مثل القاعات الخاصة للولائم والأنترنت المجاني والتحويل للعملات وكذلك الغرف المخصصة للأفراد الغير مدخنة وخدمة الغرف اليومية لكل النزلاء ومن أجل الحفاظ على نظافة المكان، ويوجد به مطعمان.
  • يبعد الفندق مسافة 220 متر من المسجد الحرام ومسافة 103 كيلومتر من مطار الملك عبد العزيز الدولي.
  • فندق هوليدي ان مكة العزيزة وهو يعد من أفضل الشقق الفندقية في مكة وهو حاصل على 5 نجوم وهي تسهل أن يتم الحجز للشقق الفندقية بجوار الحرم وهي تتميز بالإطلالة الرائعة مع التراس.
  • وهي توفر المسبح الخارجي و للساونا والسبا وصالة مخصصة للياقة البدنية والتغطية للإنترنت بشكل جيد والمواقف المخصصة للسيارات المجانية وهي متواجدة على بعد 1,2 كيلومتر من النوري للتسويق، ومن مطار الملك عبد العزيز الدولي تبعد مسافة 98.9 كيلومتر.

افضل شقق فندقية مكة

من خلال التالي نتعرف على مجموعة من الشقق الفندقية في مكة بالمملكة العربية السعودية التي تكن متميزة بأفضل وأرقى الخصائص، وهذا على حسب التقييمات وأقامت الزوار السابقين، وهي الاتي:

  • أجمل الأجنحة الفندقية وهي من أرقى الشقق الفندقية المتواجدة في مكة المكرمة وهي يوجد بها وحدات المطبخ الكاملة في التجهيزات واللوازم الخاصة بالاستحمام تقدم بشكل مجاني. يوفر الفندق موقف للسيارات المجانية وأيضًا صراف ألي.
  • يقدم خدمة النقل من وإلى المطار وكذلك خدمة الإنترنت المجاني والمرافق لكل ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • يبعد الشقق مسافة 2.6 كيلومتر عن مسجد الحرام مسافة تصل إلى 92,8 كيلومتر عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.
  • العييري للوحدات السكنية المفروشة وهي حصلت على قبول وإعجاب شديد كواحدة من الشقق الفندقية بمكة وهي تكن وحدات مكيفة وكاملة الفرش ومجهزة، وهي تقدم خدمة الجودة منها الموقف للسيارات بشكل مجاني والتغطية للإنترنت.
  • كذلك هي تنفرد عن الشقق الفندقية الأخرى في مكة المكرمة بأن الموقع الخاص بها مميز جدا، حيث تبعد مسافة 2,3 كيلومتر عن حديقة الحسينية، وتبعد مسافة 104 كيلومتر من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

شقق فندقية قريبة من الحرم

حيث تضم مكة المكرمة مجموعة من أرقى الشقق الفندقية المتميزة والتي تتميز بالمستوى الراقي من الخدمات وهذا بشهادة جميع الزوار، ومن خلال التالي نتعرف على بعض المعلومات التي تخص الشقق الفندقية في مكة وهي ما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
الرمز البريدي صامطة 1445 .. ورموز جميع الأحياء التابعة لصامطة
التالي
شقق فندقية شمال الرياض

اترك تعليقاً